part 6 : i'ts your powers

370 32 22
                                    

قمت باخراج كامل طاقتي السلبية بانديفار حسنا انه يستحق بكل تاكيد انا حقا لا احبه،بالمناسبة اعتقد اني ساركز على قدرة اكيمي اكثر استمتعو بالفصل 💥💥💥
.
.
.
.
.
.
.

لا اعرف متى لكن كنت افكر لفترة طويلة عن معنى 'البطل' اهو ذلك الشخص الذي ينقذ الناس بابتسامة ام انه مجرد شخص يتظاهر بالانسانية مقابل المال والمكانة ام شيء آخر حطم الاخرين بفعله السعي للقوة والكمال
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بينما هي تتلذذ بمصاصتها جلست اكيمي في المدرجات تشاهد قتال ايزوكو و تودوروكي الذي اشعرها بالالم حقا رغم انها ليست من تقاتل فمظهر اصابع ايزوكو المتكسرة جعلها تشفق عليه بكل تاكيد.

استمعت لخطابه المملوء بالياس بخصوص بذل الجميع لجهدهم في المهرجان من اجل ان يصبحو ابطالا وقد ضحكت على ذلك في قرارة نفسها فبالنسبة اليها هي تبذل جهدها لشيء مختلف تماما استرداد سماعاتها الثمينة من الاستاذ اللعين.

من يسمعها سيضحك بكل تاكيد انها الوصف الدقيق 'لبطلة ليست ببطلة'.

خرجت من افكارها تنظر للاشتباك العنيف الذي سيحصل بينهما بعد ان استخدم تودوروكي جانبه الايسر الناري وربح المعركة ليتاهل للنصف نهائي.

بعد انتهاء النزال وكون الحلبة ستستغرق وقتا طويلا ليعاد ترميمها مشت اكيمي نحو عيادة فتاة العلاج حيث تم نقل ايزوكو لتفتح الباب ملفتة انتباه الاشخاص الموجودين هناك من الفصل أ.

نظرت بهدوء نحوه حيث كان نصف واعي ويتالم بشدة من مظهره المتعرق.

اكيمي: الاحمق الى متى ستستمر بكسر عظامك ستصبح هشا كالبسكويت قريبا.

ايزوكو: لكن انا....لم اتمكن من....فعلها!

اكيمي: كن شاكرا للنفسية ذاك انك مصاب لاني كنت سارميك من النافذة حرفيا.

مينيتا/ايدا/اوراركا/تسويو:( كيف امكنك ان تقولي  شيء بهذا السوء وهو بهذه الحالة!)

ايزوكو: هيناتسورو تشان.....

اكيمي: اسمع ميدوريا لقد بذلت جهدك واستطعت تغيير وجهة نظر ذلك اللعين بشان جانبه الايسر او ماشابه ذلك لذا كن فخورا ربما انقذته من مستقبل مظلم فمثل هذه الأشياء ما تولد الاشرار برايي، احسنت صنعا ذلك هو واجب البطل

بعد قولها لاخر كلماتها غادرت الغرفة متوجهة نحو الحلبة من اجل نزالها ضد ايدا.

وقفت تنظر اليه بملامح غير مقروءة ومع اعللن بداية النزال جرى ايظا باقصى سرعته محاولا اخراجها قبل تفعيل قدرتها لكنه سرعان ما وجد نفسه في الهواء يلقى بعيدا خارج الحلبة.

من الواضح ان المهرجان الرياضي كان لعبة اكيمي بالكامل فقد كانت قدرتها الانسب لكل المسابقات حتى الان لكن لا احد يعرف ما يخبئه المستقبل.

I'm not a villain, but I'm not a hero eitherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن