اعتقد اني سانزل هذا الفصل في فترة الاختبارات لاني كتبتهم قبل نحو اسبوعين لكني اردت ان اضع مسافة بين اعمالي قليلا لتنظيم وقتي اذا ما رايكم بالبطلة والاحداث حتى الان اترككم مع الفصل استمتعو 💥💥💥💥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لم ادخل اليو اي لاصبح بطلة بل لاصبح اقوى من اجل حماية الاشخاص العزيزين عليه اوه انا لا املك شخصا بكل الاحوال لكن لا اريد لاشخاص مثلي ان يعانو او يتم اجبارهم على سلوك ذلك الطريق ان يكون لهم الحرية ليصبحو مايريدون بطل او شرير ليسا فقط الاختيار الوحيد في هذا العالم من يعرف الطرق الاخرى قد تكون جيدة ايضا......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مع بدا موسم الدراسة موسم الربيع ارتدت اكيمي لباسها المدرسي لتبدا اول ايامها في ثانوية اليو اي.بعد استقلالها القطار المؤدي للمدرسة وصلت ودخلت بينما مصاصة في فمها كالعادة تستكشف المدرسة ببطئ رغم انها متاخرة بربع ساعة عن الدرس الاول.
وهي الان تقابل باب صفها1_أ فتحته دون مبالاة لتتجه كل الأنظار اليها من المعلم الى التلاميذ.
ايزاوا: انت متاخرة بربع ساعة هيناتسورو اكيمي فسري ذلك.
اكيمي: لقد ضعت
كذبت اكيمي بكل سلاسة وبوجه بارد ليتنهد ايزاوا بقلة صبر ثم يامر الطلاب باللحاق به مرتدين الملابس الرياضية.
بينما كانو يسيرون نحو قاعة التدريب اكتشفت اكيمي ان كل من ايزوكو و كاتسوكي معها في نفس الصف اضافة لتلك الفتاة التي انقذتها سابقا انها حقا تكره حظها هذا.
بعد تبديل ملابسهم ووصولهم للقاعة اخبرهم ايزاوا عن انهم سيجرون اختبارا على القدرات.
ايزاوا: باكوغو الى اي مدى يمكنك رمي كرة البيسبول في المدرسة الإعدادية.
كاتسوكي: 67 متر.
ايزاوا: حاول استعمال ميزتك هذه المرة لكن لا تخرج عن نطاق الدائرة.
نفذ كاتسوكي ما قاله ايزاوا ورمى الكرة مصحوبا بكل "مت" ليجعل الجميع يرمشون بصدمة.
وبهذا حقق كاتسوكي نتيجة705 متر.
تكلم ايزاوا بعدها ان الشخص الذي سيحصل على اسوء تقييم سيطرد فورا جاعلا الجميع خائفين ومضطربين ماعدا التي تتلذذ بمصاصتها.
بعدها كان اختبار السرعة الذي حقق كل شخص ارقام مختلفة وبالنسبة لاكيمي فقد مشت فقط لتكون اخر شخص يصل لخط النهاية.
التالي اختبار قوة القبضة وكعادتها حصلت على اسوا نتيجة واستمر الامر هكذا الى ان وصلت لاختبار الرمي.
حيث تقدمت اكيمي بهدوء وامسكت الكرة لترميها ببساطة في الهواء لكن الكرة تجمدت في منتصف الهواء وصعدت بعدها للاعلى بقوة بفعل قدرة اكيمي.
أنت تقرأ
I'm not a villain, but I'm not a hero either
Acción-ابطال او اشرار لا يهم فكلاهما حثالة لا انتمي وانتمي لهما بنفس الوقت - هيناتسورو اكيمي . . . . . . . . . ملاحظة: هذه الرواية ليست رومنسية !