part 5:interesting

369 33 24
                                    

لقد بدأت الاحداث المشوقة بالفعل وانا فخورة باكيمي فقد كانت رائعة في سباق الحواجز ستبدا الأمور تصبح مثيرة للاهتمام اكثر واكثر اترككم مع الفصل استمتعو 💥💥💥💥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ليس سيئا اصبح الامر ممتعا اكثر مما تصورته ايزوكو اصبح اقوى مما كان عليه قد يبدو الامر غريبا لكنه اكثر شخص يبدو جيدا بنظري فهو ليس بطلا بالاسم فقد بل في القلب ايضا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حان وقت الجولة الثانية من المهرجان الرياضي وقد كان'معركة الفرسان' حيث على كل مجموعة من الاشخاص من شخصين الى اربعة افراد عليهم انتزاع عصب الراس والحصول على النقاط.

ومن حظه فقد حصل ايزوكو بكونه اول شخص اجتاز المرحلة السابقة على 10 ملايين نقطة انها لعبة البقاء على قيد الحياة.

من بين كل الناس كان اخر ما يتوقعه ايزوكو هو ان تاتي اليه اكيمي بنفسها رغم كونه معرض للخطر بسبب حصوله على 10 ملايين نقطة.

اكيمي: ميدوريا لنكون فريقا

ايزوكو: حقا؟! لكن....

اكيمي: انت لا تملك الكثير من الخيارات في الوقت الراهن ثم لا تقلق قدرتي ستكون مفيدة في مثل هذه الأشياء.

ايزوكو: هيناتسورو تشان_يبكي بدرامية_

اوراراكا: ديكو كن هينا تشان لنصبح فريقا!

ايزوكو: اوراراكا انتي ايضا

اوراراكا: حسنا انا افضل تكوين فريق مع اشخاص انا صديقة معهم.

ايزوكو: شكرا لكما نحن نحتاج لشخص اخر لنوصل معه التفاهم المشترك شخص يتماشى مع قدرتي.

طلب ايزوكو من ايدا الانضمام لفريقهم لكنه رفض لكونه يرغب بالتطور والتفوق على ايزوكو.

بالرغم انها كانت وجع راس بالنسبة لاكيمي لكن لم يكن لها خيار اخر،ذهبت لفترة ثم عادت مع فتاة غريبة تلتف حولها العديد من الالات.

اكيمي: الم تريدي الاهتمام من اجل ابراز اطفالك لذا فريق المركز الاول سيكون الامثل لك.

هاتسومي: انت الاروع هينا تشان هذه افضل فرصة  لكي اعرض اطفالي الاعزاء والانضمام لشركة كبيرة.

اوراراكا: لحظة انتظري قليلا من هذه هينا تشان؟

اكيمي: قصة طويلة تذكرها فقط يصيبني بصداع

ايزوكو: معدات كثيرة مجموعتك رائعة للغاية.

اكيمي: على اي حال هذه هاتسومي ماي من قسم تطوير المعدات انها افضل شخص يمكن ان نصبح معه فريقا.

هاتسومي: يا الهي هينا تشان تمدحني! من الواضح انها اعجبت باطفالي الاعزاء.

اكيمي: يا الهي سيكون اليوم طويلا_تضع يدها على راسها بياس_.

I'm not a villain, but I'm not a hero eitherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن