أ تظني انك نجوتي منا ؟صوت ضحكه شريره، اعطيني الطفله ، لا لن اعطيك أيها، اعطيني حالا ، قولت لا أفضل أن اموت علي ان اعطيك أيها حسنا لك ما طلبتي افاااكدفراا
أمييييييييي !!تستيقظ أنا علي صوت المنبه والعرق يملي وجهها وكأنها كانت تسير تحت الأمطار لقد كان كابوسا سئ هذا الكابوس الذي ظل يلاحقها منذ نعومه اظافرها تتمني دائما أن تتخلص منه .
تنظر إلى المنبه لتري انها السادسه صباحا لم يكن احد قد استيقظ بعد ، ذهبت الي الحمام لكي تأخذ حماما دافي أملا منها أن يريح أعصابها البارده تلك ، بعد أن انهت حمامها خرجت لتفعل روتينها اليومي وهو إرسال رساله لجدتها الامبراطورة عبر البومه الخاصة بخالها دانيال ، ثم توجهت الي اسفل لتعد لنفسها الطعام فبرغم من انها تبلغ من العمر الحادي عشر عاما الا و انها تحب الاعتماد على نفسها و تحب أن تعامل كعامه الناس و قليل ما تقول لقب رومانوف في اسمها لكي لايعرفون السحره او العامه بأنها من سلاله رومانوف المالكه وهذا ما يجعل جوستنيان يكاد أن ينفجر منها غيظا .
تجهز فطورها وتجلس تأكله حتي تسمع صوت نزول خالها من الأعلي.دانيال : أري أنكي استيقظت بكرا أهو نشاط وحماس لبدايه يوم جديد ام شئ آخر؟!
آنا : أ حقا لا تعلم سبب استيقاظي باكرا يا دان ؟!
تنهد دانيال بقله حيله فماذا سيفعل ظل لمده تسع أعوام يشرح لتلك الصبيه انها ليس لها يد فيما حدث.سكت لبرهه ثم قال : عزيزتي أنستازيا كم مره سوف أشرح لكي ليس لكي ذنب في مقتل والديكي و لا إيلاريا .
صرخت آنا قائله : لا بل لي ذنب ، من اجل تأمين هروبنا قتل أبي ومن اجل حمايتي ماتت امي واضطرت
للتضحيه بإيلاريا ، قالت كلمتها الاخيره وهي تشهق من كثره البكاء ثم اصطدمت بارض صدمه قويه و أخذت تبكي بشده فنزل دانيال إليها في الأرض واحتضنها
و أخذت تردد من بين شهقاتها ... انا السبب... انا السبب
يا دانيال ، انا كما لقبني جدي شيطانه الموت كل من هو قريب لي يموت ثم دفعته بعيدا عنها
وهي تقول له :
ابتعد عني كي لا تموت انت ايضا وتصرخ وتبكي حاول أن يهدأ من روعيها هذا فوضع يده عليها قائلا لها : اهدئى يا آنا
ولكنها لم تصغي له فهززها عدده هزات المتتاليه وبقوه حتي سكتت اخيرا ، ثم وضع وجهها بين يديه وجفف دموعها وقبل مقدمه رأسها .وقال لها في حنان : اميرتي الصغيره ما فعلوه والديكي ليس بغريب فكل اب وام يضحون من اجل أولادهم سيان كانت التضحية و والديكي يا آنا ضحوا باغلي شي يمتلكه الإنسان وهي حياته فما اجمل أن يضع الإنسان نفسه عن احبائه فهذه يا انستازيا أصعب مراحل التضحية يا حبيبتي وبخصوص ما فعلته امك بإيلاريا فهي فعلت الذي حكم عليها القدر أن تفعله فهي كانت تعرف انك المقصوده لذلك هي ضحت باختك بنيابه عنك ، و إذا سمحت الفرصه في يوما ما أن تجتمع روحك مع إيلاريا فسوف تقول لك انها ليست حزينه او انها حاقده عليكي بل سوف تقول انها اذا كانت أكبر سننا في هذا الموقف كانت ستقول انها انتي لأنك اختها يا آنا اذا لم تبذل نفسها لأجلك من سيفعل هذا اخبريني يا فتاه؟! آنا ألياس و ديانا ضحوا بحياتهم لأجل أن تعيش فيجب عليك أن تكوني كما ارادوا ، كوني قويه ، كوني بسيطه كالحمامه حكيمه كالحيات احكمي بين شعبك بالعدل اقضي علي الشر والظلم ، انصري ضعيف ، عيشي كما تريدي ولكن عليكي انت تعرفي ان حريتك تنتهي عندما تبدأ حريه أحدهما ، اكبري يا انستازيا و املئ العالم بالخير الذي داخلك اكبري و انهي علي معتقداتهم تلك .
أنت تقرأ
Anastasia Romanov
Fantasyهي الفتاه التي ينحدر أصلها إلي انقي عائلات في عالم السحر، هي صاحبة اللقب الملكي، هي من تحمل طبيعيتين في جسدها وهو الاسطورة التي تتحكي بها الكتب ، هو قاهر سيد الظلام الطفل الذي نجا ، فهل سوف تتوحد طرقهم يوما ما ام القدر رأي اخر؟