♣↢.... حُلِم غَرَيب ....↣♣

59 0 3
                                    


راودني حلم لم أرى أغرب منه في حياتي، وكم كان مزيجًا غريبًا من التحذير والاكتئاب! كنت أقف في صف دراسي، بين يدي كتاب غريب بعنوان "التعامل الإنساني". فتحت صفحاته، فإذا بي أمام بحر من المعلومات، متراصة ومزدحمة بترتيب غير عادي. كانت الأوراق قليلة، لكن كل كلمة، كل سطر، يفيض بالمعاني.

بدأت أقلب الصفحات واحدة تلو الأخرى، حتى توقفت عند صفحة مشؤومة شدتني إليها بعبارتها الغريبة:

"احذري من حولك، وابقَ مع من يضحي بنفسه لأجلك. كوني عقلانية، ولا تسمحي للعواطف بالتحكم في هذه الدائرة. عليك بجلب الدروع، وكوني دائمًا متأهبة... شديدة الحذر."

ما أن قرأت تلك الكلمات حتى شعرت بشيء غريب. لم أكن وحدي. أحسست بقبضة غامضة تخطفني من كتفي، تشدني نحو الخلف بقوة لم أستطع مقاومتها.

ثم... وجدت نفسي جالسة على مقعد المعلمة الكبيرة، في صف دراسي جديد، وأمامي طلاب وطالبات. لكن هؤلاء لم يكونوا بشريين بالكامل. بدت أجسادهم سوداء كظل الليل، لا ملامح تميزهم. كانوا يحدقون في الجدار أمامهم، لا حراك، وكأنهم مسمرون في مكانهم، خاليين من كل تعبير.

ولكن، وسط هذا الظلام البشري، لاحظت شيئًا غريبًا. كان هناك عدد قليل من هؤلاء الأشخاص، تميزوا بشيء مختلف. أعينهم، فقط أعينهم، كانت ملونة بألوان غير طبيعية: الأزرق الجليدي، الأخضر الزمردي، الأصفر الناري. تلك الأعين كانت تلمع في الظلام، تراقبني بصمت مخيف، وكأنها تحمل رسائل لا أجرؤ على فهمها.

الحلم كان غريبًا، ومليئًا برسائل التحذير. شعرت وكأن هذا العالم الجديد ينذرني بشيء أكبر... ربما كان تحذيرًا بأنني على وشك دخول مرحلة في حياتي تحتاج فيها إلى الحذر، إلى العقلانية المطلقة.

"   نظرة تهديد
نظرة استحقاقية
  نظرة الغضب
  نظرة الحقد
نظرة الغيرة
نظرة التكبر
  نظرة الاستهتار
  نظرة الغرور
نظرة الكراهية "

من هم الذين رمقوني بهذه النظرات  ، انهم مألوفين بالنسبة لي ..

نهضوا جمعيا بنفس التوقيت  ليبدأون بــ خطوات نحوي ..

فورا نهضت  من مكاني  ، و حاولت ان استجوب ردي عليهم  ..

مازال رقبتي يمنعها شي  و كأنها  لا يخرج منها صوتي ..

بدأت اخرج الصوت من مصدره ، اصبح عالق فيها لن يغير مهما حاولت بأقصى قوة ، ثم اخذت المحاولة  للمرة الاخيرة بينما  أراقب تحركاتهم نحوي ، و ها قد خرج صوتي .

♠ ♦ جريمة سوداء ♦ ♠  ♦ Black crime ♦ ♠Where stories live. Discover now