النِهايه🦋🦋.

416 23 12
                                    

20 comments + 20 votes🦋🦋.

جَهزو كَراتِين مَن المَنادِيل سَويتيز البَارت مُحزَن وَ فيه مُفاجَأَه لَكُم ، قِراءه مُمتِعه لَكًم🦋🦋.

— مَا أَنتَ بِالتَحدِيد ؟".
مَن هِمتُ عِشقاً فِي جَمالِ بَهاك
وَ أَتوهُ تَوهاً فِي دَهالِيز هَواك
وَ أَغرَق فِيكَ حُباً وَ لَن أُحب سِواك .

لَم تَمر ثَواني كَثيره حَتى إِختَرق بَعضَ الضُوء بُتدقَتاي تَاي وَ يُمد مَنها يَد الغُرابي لِتلمِس يَد الأَشقر مُمسِداً عَليها بِدِفئ سَاحِبهُ .

{ جُونغُكوك : تَايهِيونغ ، أَعلَم المُوضوع صَعب وَ تَقَبِلُكَ لِهذا المُوضوع لِكن جَسدي مَقرُون بِكَ وَ رُوحي عِندما إِلتَقت بِرُوحِكَ إِنبسَطت أَنا أُحبكَ وَ في هَذهِ اللَيله وَ يشَهد عَلي ضَوء القَمر تَايهُيونغ ، أَنا عَاشِق هائِم بِكَ .

تَصنمَ تَايهِيونغ عَلى تِلِكَ الإِعتَرافات المُتَتالِيه التِي تَجعَل قَلبَهُ يَنبِض جُنوناً حَول أَن القَاضي الذِي يَبغضَهُ وَ يكَرهَهُ الأَن يَعترِف بِحبَهُ !!

لَم يَمر وَقتٌ طَويل حَتى صَرحَ تَايهِيونغ بِحَبهُ لِهُ تِلكَ اللَحظَات الدَافِئَه المَليئَه بِمشَاعِر جَياشَه مُختَلطَه لَم تَمر ثَواني حَتى تَمازَجت شَفتَيهُما بِلحنٍ سَرمدِي مُتبادِلان الحُب العَميق المَكنُون مِنذُ فَتره كُبتَ بِسَبب حُب مَبغُوض مِن المُجَتمع يَفصلِان تِلكَ القُبله السَرمَديه مُعلِنَان أَن أَنفاسَهُما عَلى وَشك لِيقتَرب جُونغكُوك ..

{ جُونغكُوك بِهمِس : وَ أَخيراً زُمرُدي أَنتَ لِي وَحدي ، وَ مِن الأَن تُدعَى جِيون تَايهُيونغ فَتى الفَراوِله خَاصَتي ، كَم تِقتُ لِلحصُول عَليكَ وَ إِخراجُكَ مِن تِلكَ الدُكَنه الحَالِكه التِي أَدت بكَ لتُصلح هَزيل هَكذا ، لَكِنني أُحبكَ وَ أَعشَقُكَ وَ هَائِم مَهَما كَانَت هَيئَتُكَ تُوليبِي .

{ تَايهِيونغ : فَراشَات مَعِدَتي تَتضَارب بِبعضَها البَعض أَقسَم شُعور لَا يُوصَف هَو أَمامِي الأَن وَ أَعترفَ بِحبَهُ بِرمنٍ لَيسَ بهِ حُباً كَحُبنا ، أَنا عَاشِق لَهُ أَقسِم بِاليَسُوع ، غَزلَهُ الكَثير وَ مَدحَه المُبالَغ بهُ مِن وَجهة نَظري ؛ أَي إِنني لَا أَعتقِد إِنني أَستحِق كُل ذَلِكَ المَديح وَ في آنٍ وَاحد مَع قُبلَات ذَلِكَ مُهلِك لِوجدَاني ..

{ جُونغكُوك : مَسدتُ عَلى وَجنتهِ المُحَمره لِأَتقدَم مَالِئُها بِالقُبل الدَافِئَه مُتمَتِعاً بِكلِ إِنشٍ بِها ، مُهلِكَه تَصرفَاتَهُ تِلِكَ مِن تَغنجَهُ الغَير مُصطَنع البَته إِلى غَمازَاتَيهِ ثُم بُندقَتيهِ وَ الأَخرى المُختلَفه ثُم لِشفتيهِ المَرسُومه ثِم لِخصَرهُ كَأَنهُ خُلِقَ لِمقاس يَدي أُحاوطِهُ بِكُل مَا أُتيتُ بِقوه أُشبع مَا كَبته الزَمن هَامِساً بِجل أَنواع الغَزل فَمحبُوبي الفَاتِن هَو مَن يأَسُو فُؤَداي فَهو مَالِكَهُ الوَحيد وَ الذِي بِقرَبهُ تَختَل نَبضَاتي فَقط مِن شَم عِطرَهُ نَبضَاتي تَبدأَ بِالسُرعه هَو مُهلِك قَلبي الصَغير لَا يتَحمل .

حُب أَم عَداله { ڨ.ك } .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن