Chapter 18 والاخير : Farewells | الوداع

553 42 19
                                    

اوهايو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🫶🏻

___________________________

لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن نجحوا في الهروب من الامبيل داون.

كان وصول اللحية البيضاء حقيقة لم تتنبأ بها البحرية ، ولم يتمكن أيًا من الضباط الحاضرين من مواجهة الإمبراطور ، وكان كيزارو هو الوحيد الذي يمكنه القتال ولكن حتى الأدميرال لم يكن كافياً لمواجهة أكثر من ألف عدو موجود ، لذلك لم يكن أمامهم خيار سوى السماح لهم بالفرار ، مما جعله يشعر بالخزي الشديد ، ولم يتذكر بورسالينو تعرضه لمثل هذا الإذلال الكبير طوال سنوات خدمته.

سرعان ما وصلت الأخبار إلى كل من المقر الرئيسي و الجوروسي. غزا غضب هائل أسطول الأدميرال سينجوكو عندما أجبرته الحكومة العالمية على التستر على كل شيء ، ولم يساعد ذلك بعد وقت قصير من تلقيه الاخبار التي تفيد بأن غارب قتل شيتشيبوكاي ، وأن اثنين من السجناء الهاربين كانا ثوريين ، مما أدى إلى تفاقم الوضع. كما اختفت الناجية الوحيدة من أوهارا نيكو روبين.

كان صداع نصفي كبير يهاجمه في تلك اللحظة.

دخل روسينانتي في تلك اللحظة و تناول بعض الشاي معه من أجل والده بالتبني. لقد شعر بالذنب إلى حد ما لأنه ساعد في هروب لوفي لكنه لم يندم على ذلك على الأقل ، كان هذا الصبي تقريبًا أخًا لـ لاو ، ولم يكن هناك طريقة للسماح له بالموت. ومع ذلك ، لم يخسر اي شيء لكونه لطيفًا.

قال له ابنه 'أنت ميؤوس منه كورا سان' ولم يستطع روسينانتي إلا أن يوافق.

"ها أنت ذا سينجوكو-سان" ، قال وهو يضع الشاي أمام الرجل الجالس.

"شكرًا لك..."

مرت بضع دقائق في صمت لطيف لم يقطعه سوى الصوت الذي تسبب به روسينانتي الذي بدأ في ملء بعض وثائق الأسطول الأدميرال سينجوكو ، الذي أشار إلى بعض النقاط التي يجب أن يوليها اهتمامًا خاصًا ، بطريقة ما ، نجح وجود الاشقر الطويل في طمأنة الرجل الأكبر سنًا تمامًا.

"أنت تعرف روسينانتي ،" بدأ فجأة ، "أنا أفكر في التقاعد."

"التقاعد؟" صرخ متفاجئًا إلى حد ما ، "لكنك ..."

ابتسم بلا حول ولا قوة: "أنا عجوز الآن ، وسأحرص على أخذ ذلك الاحمق غارب معي قبل أن يدمر ذلك الرجل المجنون البحرية."

ضحك روسينانت على الفكرة.

"من تريد كخليفة؟"

"كوزان ، بغض النظر عما يجب أن أفعله ، سأقنع ذلك المتشرد بتولي المهمة" ، نظرة حازمة استقرت على ملامحه ، "وسأبذل أيضًا كل ما في وسعي لإقناع هؤلاء الرجال."

The Other Luffy  | لوفي الآخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن