إضافي |Chapter 21: Extra |3

656 42 20
                                    

في صباح عادي في البحر الشاسع للعالم الجديد ، على متن السفينة موبي ديك ، غزا هواء كئيب السفينة الضخمة.

"لوووفي! أفتقدك...!" نوبة من الخدار أسكتت الرجل البائس ، قائد الفرقة الثانية من قراصنة اللحية البيضاء ، بورتغاس دي آيس.

"لووووفي !اشتقت اليك أيضًا!" كانت صرخة رجل آخر مثير للشفقة ، سابو قائد الفرقة السابعة عشرة التي تم إنشاؤها حديثًا من قراصنة اللحية البيضاء.

بعيدًا قليلاً ، شاهد القادة الآخرون وأفراد فرقتهم بأسف هذا المشهد ، والذي كان طبيعيًا بالفعل بالنسبة لهم في تلك المرحلة ، والذي أظهر مدى سوء اعتيادهم على مثل هذا النحيب الذي لا يناسب رجلين بالغين مع سنوات من الخبرة في القرصنة.

بدأ كل شيء عندما بلغ شقيقهم الأصغر ، لوفي ، سن العشرين ، وذهب قبعة القش الصغير للإبحار ، ليعيش مغامرته الخاصة مع ناكاماه الجديدين، فرانكي ونيكو روبين.

وبالحديث عن نيكو روبين ، في تلك اللحظة ، كان ماركو ، قائد الفرقة الأولى على ما يبدو طبيعيًا ، يسير ، وفجأة انتهى به الأمر إلى التشابك بساقيه والسقوط على وجهه على الأرض ، إذا كان شخصًا آخر هو / هي سيكون له بالفعل وجه مشوه للعديد من القبلات على الأرض ، مزايا عظيمة لامتلاك فاكهة طائر خالد متجدد.

لذلك لم يكن سابو وآيس الوحيدين ، ولكن الشيء الجيد هو أن ماركو لم يسكر ، ولم يقضي وقته في تدمير القواعد البحرية ، كان ذلك عزاءًا.

حتى أن اللحية البيضاء قضى وقته في التنهد ، "انهم يكبرون بسرعة كبيرة" ، كما قال المدمن ، دون أدنى شك انه أيضًا افتقد ابنه الأصغر ، الذي كان بالتأكيد يفعل افعاله السيئة في جميع أنحاء العالم.

في تلك اللحظة وصلت الصحيفة ، جاء هاروتا لشرائها. وعندما بدأ التصفح ، أطلق صرخة مفاجأة أسكتت الجميع.

"هذا الشقي! لم يمر شهر منذ مغادرتك من هنا!"

لم تكن هناك حاجة إلى أي شيء آخر لجذب انتباه الحشد الذي يتكون من طاقم الإمبراطور. سرعان ما اقترب الكثير من الرجال والنساء من القائد ، الذي تم أسقاطه أرضًا و تم سحقه في ثوانٍ ، ضرب آيس وسابو اليائسين ودفعوا كل شخص أمامهم ، حتى أن آيس ترك إحدى شقيقاته صلعاء في محاولة لقراءة الأخبار.

أخيرًا ، كان اللحية البيضاء نفسه هو الذي دفع بفاكهته الشيطانية حفنة من أطفاله ، وأخذ الصحيفة بنفسه وبدأ في القراءة بصوت عالٍ ، بينما زحف هاروتا إلى المستوصف.

هجوم إرهابي على دروم

طاقم قراصنة قبعة القش سيئ السمعة يُرهب جزيرة صغيرة ،و الملك وابول مفقود  ، يشتبه في اختطافه من قبل عصابة إرهابية

The Other Luffy  | لوفي الآخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن