إضافي |Chapter 20: Extra |2

462 38 13
                                    

بطريقة ما لم يكن لاو متفاجئًا. بعد أن بدأ في التفاعل مع قبعات القش وخاصة لوفي ، لم يكن معرفة أنهم قد انتهى بهم الأمر بطريقة او بأخرى في بُعد بديل أو عالم آخر مفاجأة له ، كاد أن يتوقع ذلك.

لكن هذا لم يمنعه من الشعور بالإحباط ، لأنه ارتكب غباء التحالف معهم ، ولم تنجح أيًا من خططه بالطريقة التي يريدها ، كما لو كان '' ملعونًا ''، فكر و نظر بانزعاج الى القبطان المطاطي المبتسم الذي يقف الآن أمامه .

يبتسم مثل الأبله ، كما لو أنه لم يُفشل كل واحد من خططهم منذ اللحظة التي تبادلوا فيها الكلمات في شابوندي.

أراد لاو أن يضربه ، لكن على الرغم من كونه قرصانًا ، فقد اعتبر نفسه شخصًا متحضرًا ، فاكتفى بالصراخ في وجهه.

"موغيوارا يا!" من المفترض أن تكون هنا منذ أكثر من أسبوع!"

"شيشيشي"

"لا تضحك!"

"أنا آسف." كان واضحًا من تعابيره أنه لم يكن آسفًا على الإطلاق. أوه ، أراد لاو أن يضربه بشدة. "كنا في منتصف مغامرة ، أحضرت لك شيئًا أيضًا ..."

"لا يهمني ما أحضرته لي!" لم يسمح له بالانتهاء. "أنت تدرك أننا في وانو ، على وشك مواجهة كايدو و ..."

"لاو" ، هذه المرة كان لوفي هو الذي لم يسمح له بالانتهاء ، و النظرة التي أعطاه إياه جعلت قبطان قراصنة القلب يتراجع ، لوفي لم يناديه باسمه مطلقًا "هذا يهمك".

الأكبر سنًا لم يتفاعل ، بطريقة ما صوت صديقه لأنه ، على الرغم من أنه لم يعترف بذلك للآخر أو حتى إذا أجبروه ، الا انه قد اعتبره أحد أصدقائه القلائل ، إلا أنه تمكن من تهدئته.

استفاد لوفي من هذا لإزالة قرص الصوت الذي كان يخفيه في ملابسه ، وباهتمام غير عادي وضعه بين أيدي لاو.

"في ذلك العالم التقيت بشخص ما ، طلب مني أن أعطيك هذا."

قام ترافلغار بإمالة رأسه قليلاً عندما نظر إلى الشيء في يده ، وكان سيضغط عليه للاستماع إليه عندما أوقفه لوفي.

"توراو ، أعتقد أنه يجب عليك الاستماع إليه عندما تكون بمفردك" ، ابتسم له ، "سوف تبكي". فتح لاو فمه للاحتجاج على هذا البيان ، مستاءًا. بطبيعة الحال تجاهله لوفي. "لم يُحب آيس البكاء وبطريقة ما أشعر بأنك تشبهه شيشيشيشي."

صنع لاو وجهًا مشابهًا للعبوس ، ووضع القرص في ملابسه ، ابتسم لوفي.

الآن شرع كلاهما في العثور على طواقمهما في وانو ، قبل أن يتسبب موجيوارا في المزيد من الضرر أو أن طاقمهما ، الذي تأثر بالفعل بشدة من قبل لوفي ، فعلوا ذلك أيضًا.

________________________

بعد فترة طويلة ، حصل لاو أخيرًا على بعض الخصوصية. في تلك اللحظة كان في غرفته داخل غواصته.

The Other Luffy  | لوفي الآخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن