PART 20

317 27 8
                                    


ارجو ان تتجاهلو الأخطاء الإملاية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه.
.

.

.
.
.
لا أعلم كيف حملتني اطرافي راكضً إلى الخارج فور رؤيتي لأمي لم ادعها تكمل فور سماعي لاسمه انتشلت نفسي وذهبت اليه مسرعاً

دخلت منزله وانا انفي كال مجنون

"لا لا تايهيونغ لن تموت وتتركني لا لن تفعل"

رأيت جسده ملقى على لارض وروحه تسلب منه ببطء ويده اليسرى تغرقه بالدماء التي فاضت على لارض ايضاً.

كانت جسده ينتفض بخفه لأنه لم يعد يقوى حتى على لاحتضار .

هرعت اليه وامسكت يده التي نحرها محاولاً قطع النزيف لكن لم يجدي ذالك نفعا

بقيت اتوسل بدموعي

"تايهيونغ أيها الأحمق لمل فعلت هذا انت جبان لما تتركني وحدي يا قم وصفني او ضاجعني اي لعنه أفعلها فقط لاتحرمني من رؤيتك"

اتى يونغي راكضاً بسرعه ثم حمل جثمانه التي تتعلق بها بقايا روحه.

وضعه بسياره فركبت معه

"تحرك ولعنه أنه يفقد روحه ونبضه بات واهن ارجوك"

ترجيت يونغي الذي أدار مقود سياره بسرعه بقيت طيلة الطريق ابكي وتوسل اليه أن لا يتركني .

لبرهه توقف العالم بين يدي سلبت روحي روحه معاً أعمى الغضب بصيرتي واردة الانتقام لانتهاكه جسدي الذي سلمته له بإرادتي وتناسيت قلبي الذي يقبع داخل أضلعي وكيف هو مجنون مولع بحبه.

لن تشعر بقميه الأشخاص من حولك الا عند فقدانهم وانا لم افقده بعد ولكني أشعر أني فقدة العالم بأسره عالمي هوى وليس لي سواه.

وصلنا المستشفى وهرعنا إلى مدخل الطوارئ
تم نقله بعدها إلى العنايه المركزه ثم ادخلوه إلى غرفه العمليات.

"تم إدخال المريض إلى غرفه العمليات سوف نخيط له جرحه ونظرنً لكونه نزف الكثير من الدماء نحتاج إلى شخص نفس زمرة ليتبرع له"

تقدمت نحو طبيب بسرعه

"انا أيها طبيب خذ دمي واذا لزم لأمر خذ قلبي واعطه له ودعه يعيش"

||SOUL TO MY SOUL||VMIN||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن