طفل صغير بشعر أخضر يسير بخطوات بطيئة نسبياً .. يحمل بيده لعبة جميلة ، وتعلو وجهه ابتسامة عذبة .. لكن الابتسامة ما لبثت زالت عندما أدرك أنه ... ضائع ...تجمعت الدموع في عينيه ونظر حوله في كافة الاتجاهات
"من أين الطريق .. لقد نسيت! " فكر الطفل الأخضرأكمل سيره للأمام لعله يجد الطريق أو على الأقل أحداً يساعده ..
طال المسير وآلمته قدماه الصغيرتان ، جلس على جذع شجرة واحتضن لعبته بقوة ، بدأ بالبكاء بصمت ... هو خائف .. هو متعب ..ارتجف الصغير وهو يستمع لصراخ أحدهم .. اختبأ خلف أحد الأشجار وهو يشد أكثر على لعبته ..
: سحقاً سحقاً سحقاً .. غير عادل لما هو مجدداً ! لماذا لم يدربني أنا ؟ لقد بذلت جهدي فوبخني ! هذا ظلم !
ببطيء ... أخرج الصغير رأسه من خلف الشجرة ليرى من ذلك ... كان فتى ... اممم قصير قليلاً ، شعره أبيض ، يديه بهما بعض الضمادات ، كان يبدو منزعجاً وغاضباً كثيراً ... جلس الفتى على الأرض وقرب قدميه من صدره ودفن رأسه فيهما ... صرخ بصوت عالٍ وإن كان مكتوماً ثم ... لحظات وكان أخضر الشعر قادراً على سماع صوت نشيجه ... إنه يبكي !
"فتى كبير مسكين ... يجب أن أساعده كبطل حقيقي ! " فكر أخضر الشعر ..
اقترب منه ببطأ .. هو لا يزال خائفاً كذلك .. المهم أنه اقترب ثم ... بدأ بالمسح على شعر الآخر ؟
رفع صاحب الشعر الأبيض رأسه بتفاجُأ مما وتر الصغير ذي الشعر الأخضر فتراجع قليلاً وتجمعت الدموع في عينيه وقال : ا آسف
نفى الفتى صاحب الشعر الأبيض وقال : لا بأس لكن .. من تكون ؟
قال وهو يمسح دموعه بقوة ويبتسم كما لو كان كل شيء بخيرفقال الفتى ذي الشعر الأخضر : أ أنا .. ميدوريا .. ميدوريا إيزيكو .. وأنا ضائع
قالها ولا تزال الدموع بعينيهنظر له صاحب الشعر الأبيض وقال بابتسامة واسعة : اووه فهمت ... هيا سأساعدك للعودة للبيت !
قال وهو يمد يده للأخضر الصغير الذي لا يزال قلقاًإيزو : حقاً ! ثكراً لك !
: ثكراً ؟
إيزو : لدي مثكلة في نطق حرف الثين ...
قال باحراج وقد حول بصره للأرضابتسم ذو الشعر الأبيض وقال : لطييييييف جدااااااااااااا
ذهب توتر إيزو وظهر محله غضب لا يبدو بتاتاً كالغضب وقال : ليس لطيفاً ، لا تقل على المثاكل لطيفة !
: حسنا حسنا ليست لطيفة .. قل مشمش
قال وقد زادت ابتسامتهإيزو : هاه ؟ مثمث ..
قالها ولم يفهم المغزى من طلبه هذا
أنت تقرأ
HEROS IN THE DARK
Paranormal:: أي اسم بطولي ستتخذ ؟ : هممم ديكو ! سيكون ديكو .. أي الذي لا يستسلم ! وأنت تو تثان ؟ :: دابي .. بمعنى الماضي لا يموت أبداً : الماضي لا يموت أبداً والذي لا يستسلم ... جميل ! :: وسيكون اسم وكالتنا "DABIDEKU" أليس رائعاً ؟ :...