"اهلاً ووُيونغ أو لِنَقول كُومبُوي" اردف سَان بِنَبره هَادئه بَينما يَضُم كِلتا يَديه عَلى صَدره لِيَبتلع ووُيونغ رِيقَهُ بِصَعوبه لِيضَحك بِتَوتر ويَردف "سَانِي مَالذي تَقوله كُومبوي هَذا جَنون" تَقدم نَحوه وَدفعه بِخَفه لِيدخَل لِيَسحبهُ سَان نَحوه لِيِنَصدم صَدر الأصَغَر بِألأكَبر لِتتَلاقى عَينيهم"لِما لِما قَمت بَعمل هَذا ها" انهى حَديثه بِصُراخ لِيَغمض الاصغر عَينيه لِيقربهُ سَان نَحوه أكَثر لِيأن ووُيونغ بِألم لِيردف سَان "تَألمت مَن سَحِبي لَك فَقط لِمَا لَم تَفكر بِي وويونغ وَهبتُك قَلبي اللعِين دُون إكَتراث مَن تَكون او لِما اَتيت هَدفي كَان الإنَتقام مِن وَالدك لَكنك انت مَن انتقمت لَه لَقد جَعلتنِي مُغفلاً امَام مِينقي والبَقيه اوَهمتنِي بِحَبك لِي لَقد خَدعتني وويونغ خَدعتني وانا لا استطيع قَتلك تَعلم لِما لانني اهيم بِك عِشقَاً اصَبحت مَهووساً لِتَفاصِيلك كَان رُؤيه والدك صَحيحه اني سَأقع لَك لَكن لَم تَكتمل الرؤيه انك تَصبح.."
لَم يَنهي حَديثه بِسبب دَموعه التَي خانته للمَره الأولى مِن بَعد وفاه وَالديِه لِيَفتح عَينيه وويونغ ويَرى مَنظر سَان كَان مُنزل رَأسه ودَموعه تتَساقط بِغَزاره بَينما يُحَاول كَان شَهقاته كَان يَبدو كَـ الطَفل الصَغِير لِيَعانقه ووُيونغ لِيدفعهُ سَان بِقوه لِيرتَطم وويونغ عَلى تِلَك الأرضِية لِيردف "سَان إسَمعني اقسم لَك أنِي لَم اتلاعب بِمَشاعرك انا حَقاً احَببتك وَلا اريد الابتع..."
"وويونغ الشَخص الذي يُحَب بِحَق لا يَذهب للِشَرطه ويَخبرهم انه جَاهز لِحبس حَبيبه الذي يُحب بَحق لا يَتصل مِن هَاتف حَبيبه لِعَميل اخر لِيوصل لَه اخر الأخبار وويونغ ان لا تَعلم مَهما الحب انت شخص اناني عَلمت لَما مينقِي لَم يَثق بِك وويونغ لَستُ غَبي كُنت أعَلم انَك الكُومبوي مِن ثَاني يُوم لَك هُنا"
"كَ..كِيف؟"
Flash back
"لِنَرى مَعلومات هَذا القَط" لِيَفتح ذَلك المَلف لِيَقرأ عَنه وكَانت مَعلومات عَاديه أنهُ دَرس بِالندن وعاش بِها لَكن مَا جَذبهُ هُو الكُليه الذِي التحَق بِها فَهي الحَقوق لِذا لا بَد أنهُ مُحَامي او مُحقق "هَل قِطي مُحَقق يَا تُرى لِنَختبره"
......
"سَأسَتحَم ولِنأكَل بَعدها الرَاميُون" "حَسناً سَانِي" انَهتى سَان مِن حَديثه لِيَضع هَاتفه جَانباً لِيَدخُل الحَمام مُشغلاً صَوت المَياه لِيَفتح بِهاتفه الأخَر كَامِرات المُراقبه الذِي وَضعها فِي الغَرفه لِيَرى زَحف ووُيونغ للِهَاتف لِيتَحدث لِيَفهم سَان كُل شَي لِيَبكي بِصَمت لِيَمسك عَينيه بِسَرعه ويُغادر الحَمام
أنت تقرأ
Comboy ||W.S
Actionوويونغ أكَبر مُحَقق فِي سيول لا يَجد حَل لِقضيه اخَتفاء الفِتيان لِيقرر ان يَكون هُو الضَحِيه لِيدخَل إلِى عَالم ويَقع فِي ورطَه "أحَببتُك بِحَق لِما قُمت بِهَذا" "انَقر أو سَأنقُرهُ انا" "سَان أرجُوك لا تَفعل هَذا بِي" . . . بدأت فِي نُوفمر 22 انت...