41-50

354 18 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"دليل إنقاذ الشرير الأسود [السفر السريع]" الكاتب: ديزي ديزي

لأعلى الصفحة صفحة 41/96 الصفحة التالية

روابط إعلانية

خرجت ، لكن ون لونغ قاطعها الذي لاحظها أيضًا.
  أنزلت الكتاب ونظرت إلى الباب.
  "مرحبًا."
  ابتلع وو لي بصمت الكلمات الأصلية ، "هل تعرف بعضكما البعض؟"
  "التقيت مرة واحدة من قبل. " هل
  التقيت من قبل؟
  استدعى كونغ شياو يون لبعض الوقت.
  لماذا لا تتذكر عندما رأت مثل هذا الشخص الجميل؟
  لا عجب أنها لم يكن لديها انطباع.
  ون لونغ في الواقع في حالة مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل نصف شهر.
  لقد اختفت الكدمات الموجودة على الرقبة بشكل أساسي ، ونما الكثير من اللحم.إلى جانب المظهر الرائع بالفعل ، فهو ملفت للنظر للغاية.
  كانت وو لي قد خططت بالفعل لأخذ عضة من رقبتها في غضون يومين.
  "هل تريد الجلوس؟"
  نظر ون لونج حوله ، لكنه لم يتمكن من العثور على كرسي.
  "يبدو أنه لا يوجد سوى مقاعد أمام البيانو."
  كان كونغ شياويون لا يزال متوترًا.
  مغلق في مثل هذا الطابق السفلي ، من المستحيل تمامًا أن تكون غير ضار كما يبدو.
  من هؤلاء؟
  كانت في حيرة ، لكنها لم تجرؤ على السؤال على عجل.
  بدا الرجل وكأنه مصاص دماء ، على الرغم من أنه لم يكن يعرف سبب إبعاد أنيابه ، بناءً على لون بشرته ومظهره ، إلا أنه كان بالفعل مصاص دماء نقيًا.
  يتذكر كونغ شياو يون أن مصاصي الدماء ، بما في ذلك وو تشونجلان ، لديهم أسنان كبيرة تظهر عينان حارتان ... وبالمقارنة ، فإن مصاص الدماء أمامه لا يبدو ملفتًا للنظر.
  لذلك ، في كل مرة ترى وجه Wu Chonglan الوسيم للغاية مع أسنان معلقة ... الصورة لا تطاق حقًا.
  عدة مرات ، أرادت تقريبًا إقناع وو تشونجلان بإبعاد هذين السنين.
  لحسن الحظ ، كانت لا تزال تتراجع ، بعد كل شيء ، كانت مجرد حصة من مصاص الدماء ...
  سقطت عيون كونغ شياو يون على المرأة في الجانب الداخلي.
  في الواقع ، لقد اهتمت بهذه المرأة التي تبدو غير مؤذية أكثر من كونها مصاص دماء مهدد.
  لأنها كانت هادئة جدا.
  حتى عندما رأى نفسه كضيف غير متوقع ، يمكنه أن يسألها بأدب ما إذا كانت تريد الجلوس.
  في هذه اللحظة ، لاحظ وو لي شيئًا آخر.
  شم الرائحة التي تنبعث من المكان الذي كان يقف فيه كونغ شياويون.
  قال "طعامه" إنه كان هناك دم مذاق أفضل منها.
  من الناحية الموضوعية ، هذا الإنسان الذي جاء من العدم ينضح برائحة الإدمان.
  نظر إلى ون لونغ بجانبه.
  إذا كانت لا تريد لها "طعام" آخر ... على الرغم من أن هذا الطلب غير معقول للغاية ، فليس من المستحيل بالنسبة له أن يوافق.

الفصل 52 العالم الثالث 8
  كان ون لونغ لا يزال ينظر إلى البطلة عندما كان مصاص دماء معين يصنع أشياء غريبة في رأسه.
  سألت ، "هل تحتاج إلى مساعدة؟"
  ذهلت كونغ شياويون للحظة ، ولم تفهم ما هي "المساعدة" التي قصدتها.
  ومع ذلك ، بعد ثانيتين ، طُرق الباب خلفها.
  "صاحب السمو وو لي."
  "... نبحث عن شخص هارب. حسب الأمر الذي أصدره الملك الجديد ، يجب البحث في كل غرفة في القلعة."
  يريدون أن يأتوا؟
  كانت راحتي كونغ شياويون تتعرقان من التوتر.
  عشائر الدم عند الباب ليست قوية جدًا ، لذلك ليس من الصعب التعامل معها.
  ومع ذلك ، بمجرد انزعاج سلالات الدم الأخرى في القلعة ، لن يكون لديها مخرج.
  "الحمام."
  "... هاه؟" نظر كونغ شياويون بهدوء إلى المرأة التي تحدثت.
  أمال ون لونغ رأسها ونظر إلى الحمام على يسارها. التداعيات واضحة.
  "اذهب إلى الحمام."
  كونغ شياويون عضت شفتها السفلى ، "شكرا لك."
  سارت بسرعة عبر مقدمة الغرفة واختبأت في الحمام الذي كان ون لونغ يشير إليه.
  نظرت وو لي إلى ون لونغ بصوت خافت ، وقالت: "أنا لا أحب المتاعب."
  "مجرد خدمة ، يمكنها الخروج من هنا قريبًا ..."
  نظرًا لأن الحراس كانوا على وشك فتح الباب للدخول ، أجاب ون لونغ على السؤال مرة أخرى ، بجملة واحدة: "ألا يمكنك قول ذلك؟"
  كانت نبرتها ناعمة ، مع تلميح من التوسل.
  حرك وو لي شفتيه ، كما لو كان على مضض.
  اكتشف ون لونغ مزاجه في نصف الشهر الماضي.
  فكرت في الأمر وأضافت جملة أخرى.
  "   أرجوك   .
  "   كل عشائر الدم التي دخلت قد خفضت رؤوسها ، وحيّت عشيرة الدم ذات المستوى المتوسط ​​التي يرأسها وو لي ، الأكثر مركزية ، "صاحب السمو وو لي".   لقد فوجئ في قلبه ، ألم يقل ذلك صاحب السمو الثاني كان محبوسا في القبو وكان يعيش حياة بائسة؟ ، لا يبدو كذلك.   قالت وو لي بفارغ الصبر   "هناك أنثى بشرية هربت ، هل أتيت إليك   ؟   " : "أسرع".   "نعم."   بعد كل شيء ، وو لي هو مصاص دماء من الجيل الثاني ، وكانوا خائفين منه بشكل غريزي ، لذلك تصرفوا بسرعة كبيرة.

Villain Rescue System  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن