81-90

209 6 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"دليل إنقاذ الشرير الأسود [السفر السريع]" الكاتب: ديزي ديزي

لأعلى الصفحة صفحة 81/96 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ون لونغ ، كانت حركة سحب يدها هادئة للغاية وأنيقة. يبدو أنها كانت ابن الله التي استوعبت كل شيء بحزم.
  "يقاوم جسدك دخول القوة الوهمية ويمنعها تمامًا. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها هذا."
  لقد عبس ، "سأجد حلاً ، وسآتي إلى هنا اليوم.
  " لا أقول أي شيء ماذا.
  على أي حال ، بغض النظر عن مدى صعوبة البحث ، فقد كان عبثًا.

الفصل 102 العالم السادس 7
  الصلاة في معبد التكريم شيء يجب أن يفعله الابن المقدس كل يوم.
  بعد أن مارست Su Dai تقنية التطهير ، ذهبت إلى معبد Fengshen ، ولأن Wen Long كان لديه فصل إضافي ، فقد وصلت إلى القاعة بعد ساعة من Su Dai.
  وقت الصلاة هو ساعة ونصف ، ولن يكون لدى وين لونغ الكثير من الوقت لذلك الوقت ، وسوف ينتهي سو داي.
  "سأبقى معك مرة أخرى ، على أي حال ، لا يوجد شيء أفعله عندما أعود." همست سو داي.
  نظرت ون لونغ بشكل جانبي ، وخفضت صوتها أيضًا: "لا ، يمكنك العودة".
  "أليس هناك نبوءة في كتاب النبوة لم تتحقق بعد؟"
  تابعت سو داي شفتيها بخفة.
  صحيح أنها لم تدرس النبوة بالتفصيل. يُقال أنه ستكون هناك إرشادات للتعامل مع الشياطين في الكتاب ، لذلك يجب أن تكون أكثر حذراً.
  نهضت بهدوء ، وتراجعت بهدوء خارج القاعة.
  بمجرد مغادرة Su Dai ، استرخى Wen Long على الفور.
  كان الوقت قد حل في ذلك الوقت بالفعل ، ولم يكن أحد تقريبًا يدخل باستثناء الحراس الذين يحرسون بالخارج.
  توقفت عن الركوع وجلست على سجادة العبادة وساقيها متقاطعتان.
  لم يهتم ون لونغ بما إذا كان الأمر غير محترم للآلهة.
  لم تكن تحب الله في المقام الأول ، وتمنت أن تفعل كل الأشياء غير المحترمة مرة أخرى.
  كانت قد أمضت ساعتين من الفصل اليوم ، وبذلت طاقة أكثر من الأيام القليلة من التقييم.
  عندما كانت تتظاهر بالصلاة ، كانت سو داي بجانبها ، وكانت تشعر بالنعاس لدرجة أن جفونها كانت مشدودة ولم تستطع الاسترخاء.
  أغلقت عيون ون لونغ ببطء.
  لا يهم إذا كنت تنام لفترة ...
  *
  عندما استيقظ ون لونغ مرة أخرى ، كان ذلك في الصباح الباكر من اليوم التالي. وكانت لا تزال جالسة عندما سقطت في النوم ، لكنها سقطت على الأرض ونمت في وقت ما ...
  كان الظلام لا يزال في الخارج ، وكان معظم الناس في المعبد لا يزالون نائمين.
  فركت عينيها ، وكانت على وشك النهوض والعودة إلى عنبر القديس للنوم مرة أخرى.
  "هاه؟"
  عندما وقفت ون لونغ ، لاحظت الشيء اللين تحت يدها. إنها وسادة ممتازة. اللمسة حساسة للغاية.
  تستيقظ.
  هذه ليست الحصيرة التي يستخدمونها عادة. ولكن عندما نمت للتو ، كان من الواضح أنها كانت على الحصيرة.
  وين لونغ: سيد سيستم ، من ترك هذا يذهب؟
  لسبب ما ، لم يرد عليها النظام.
  حدق ون لونغ في الوسادة بشكل غريب لفترة من الوقت.
  هل يمكن أن يكون بعض النادل قد رآها تنام وألقى بها عليها؟
  إنها ليست مثل ...
  صنعة هذه الوسادة غير عادية ، ولا يزال من الصعب جدًا صنعها بمهارة هذا العالم. ربما لن يتم التخلص من مثل هذا الشيء الثمين بشكل عرضي.
  مدت يدها وضغطت على قماش الوسادة.
  هي مألوفة جدا مع التنفس أعلاه. الشظايا الخمس في جسدها مثل هذه الأنفاس.
  هل هو يونلي؟
  بعد العثور على إجابة معقولة ، شعر ون لونج بالارتياح قليلاً ، ثم عاد.
  *
  بالنسبة لممارسة ون لونج الوهمية ، فقد كانت بالفعل كما توقعت.
  بحثت يون لي في العديد من الكتب ووجدت أكثر من اثنتي عشرة طريقة لمحاولة تغيير جسدها ، لكن لم ينجح أي منها.
  في الأيام القليلة الأولى ، بالكاد استطاع ون لونغ أن يجمع نفسه للتعاون معه. ولكن قبل أن تدوم أسبوعًا ، لم تستطع أن تغفو في مجال Yunli.
  تلك الأساليب التي لم يكن يعرف مكان العثور عليها ، استغرقت وقتًا طويلاً لتجربتها ، لذلك جر ون لونغ وسادة ضخمة ناعمة مثل السحابة ووضعها في مجاله.
  كلما فكرت يون لي في ما يمكن أن تكون المشكلة ، كانت تستلقي على الوسادة الناعمة لدعم نعاسها.
  في وقت لاحق ، عندما رأت أن يون لي ليس لديها اعتراض ، قامت ببساطة بنقل الوسائد الصغيرة الإضافية في المهجع والكثير من الأشياء الصغيرة والصغيرة في مجاله.
  نظر إلى Yun Li الذي كان مغطى بالوسائد في جميع أنحاء الأرض: "..."
  بينما كان يعبث بأدمغته حول كيفية حل المشكلة ، كانت بخير وتنام بهدوء على الوسادة الناعمة.
  نظر يون لي إلى الوسادة الضخمة.
  النظرة لا توصف.
  ألا يجب أن يكون المؤمنون بالله مجتهدين ومخلصين؟ هذا المؤمن كسول جدا.
  "من أين أتت وسادتك؟" سأل ون لونغ عندما استيقظ.
  من المنطقي أن المعبد لا ينبغي أن يستخدم مثل هذه الأشياء.
  بدلا من ذلك ، نظر إليه ون لونغ بغرابة.
  "لقد تركت ورائي عندما كنت أصلي أمام التمثال قبل بضعة أيام ، وأعدته للوراء دون أي متاعب."
  فجأة ...
  ارتعش حاجبا يون لي.
  لماذا يكون هذا المؤمن غافلًا جدًا عندما يخرج ما تركه شخص ما؟
  أيضا ، لماذا توجد وسائد في الهيكل؟
  لاحظ ون لونغ تعابيره ووجد أنه لا يعرف شيئًا عنها حقًا.
  لكن من الواضح أن التنفس على السجادة مألوف جدًا ... إذا لم يكن يون لي ، فمن يمكن أن يكون أيضًا؟
  خفض يون لي رأسه ونظر إلى الحصيرة عدة مرات.
  كان هناك دفء غامض ملفوف حول الوسادة ، وكانت المادة ناعمة بشكل لا يصدق ، وهو ببساطة ليس شيئًا يمكن أن تنسجه التكنولوجيا في عالمهم.

Villain Rescue System  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن