قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"دليل إنقاذ الشرير الأسود [السفر السريع]" الكاتب: ديزي ديزي
الصفحة السابقة صفحة 91/96 الصفحة التالية
روابط إعلانية
الفرق؟
نظر إليه شي راو ، ظهرت نظرة مفاجأة فجأة في عينيه.
من هذا الشخص المسمى Li Yan ، لم تدرك أي هالة عرقية.
"هذا شي راو ، شيطان مثلي."
عند سماع كلمات وين لونغ ، رفعت شي راو حاجبيها ، "لذا فهو يعلم أنك شيطان."
استرخيت على الفور. بمعرفة تفاصيل بعضكما البعض ، ليس عليك أن تكون خجولًا جدًا عند التحدث.
"إذا علم هؤلاء الشياطين الذكور أن هناك شخصًا يعيش في منزلك ، فسيكونون حزينين للغاية. وماذا عن كبارك في المسرح؟ يجب أن تشعر بخيبة أمل ..."
لم يقل ون لونغ أي شيء.
في الواقع ، هي لا تقاوم البحث عن شريك ، لكن عمر الإنسان قصير جدًا ، ولا تريد أن تختبر الحياة والموت.
معظم الشياطين غير رسميين بشأن هذا الجانب ، وعندما يهتمون ، يمكنهم النوم مع شخص يطابق عيونهم.
فكرت في الأمر ، وشعرت أنها لا تستطيع قبوله ، وتركته في النهاية.
"البشر في هذا المسرح يتمتعون بمظهر جيد للغاية. على الرغم من أنهم سيئون جدًا بالنسبة لك ، إلا أنهم ما زالوا جيدين بما يكفي لمجرد النوم".
اعتادت ون لونغ على الكلام غير المقيد لأصدقائها من نفس العشيرة ، وهي منذ فترة طويلة تستخدم على ذلك.
لكن نادرا ما سمع لي مثل هذه التصريحات.
كان يعلم فقط أن الشيطان فاسد ، لكنه لم يسمع هذه الكلمات في الواقع.
مستشعرًا نظرته ، نظر ون لونغ إلى الوراء دون وعي.
التقت بزوج من العيون السوداء ممزوجة بالارتباك والدهشة.
"..."
كيف أقول هذا؟
أصاب ون لونغ بالدوار قليلاً ، وسرعان ما أوقفت شي راو: "البشر ليسوا في نطاق اختياري للشريك."
"من قال إننا يجب أن نكون شريكًا؟" بدت شي راو مصدومة بدلاً من ذلك ، "إنها مجرد قلة النوم شخصية جيدة المظهر حسنًا ، فقط نم ، لماذا تقلق كثيرًا ... "
وين لونج: ...
انس الأمر ، اتركها تذهب.
لم يتوقف أحد ، أصبح شي راو أكثر انعدامًا للضمير عند التحدث.
لم يكن لي يعرف عدد الكلمات البغيضة التي سمعها.
لم يكن يريد سماع ذلك ، لكن ون لونغ كان هنا ، ولم يكن يريد المغادرة.
لقد تلقى الكثير من المعرفة ، لكنه لا يعتقد أنه بحاجة إليها.
بعد أن انتهى شي راو من الحديث ، حول انتباهه إلى لي.
بعد الحديث لفترة طويلة ، نسيت أن أسأله عن عرقه.
كانت تسأل دائمًا بشكل مباشر عندما يكون لديها ما تقوله: "أي عرق أنت؟"
لم ترد لي.
"ليس من المناسب له التحدث." ساعده ون لونغ.
"حسنًا." لم يكن أمام شي راو خيار سوى الاستسلام.
تمتمت ، "طالما أنها ليست عشيرة سماوية."
تجمدت أصابع لي بشكل غير محسوس.
بمجرد ذكر العشيرة السماوية ، لم يعد بإمكان شي راو ، الذي كان شيطانًا ، التراجع.
لم تكن مهتمة إذا كان أي شخص لا يزال موجودًا ، فقد سحبت وين لونغ وبدأت في توبيخ العشيرة السماوية.
كانت تعلم أن الآلهة قطعت أجنحة ون لونغ ، واثنتان من الجمل الثلاث كانت توبيخ الآلهة. كانت الكلمات التي استخدمتها شي راو قبيحة ، وأوقفها
ون لونغ بعد الاستماع لبعض الوقت: "... كن أكثر تحفظًا." "أوه ..." حزن شي راو لثانية ، وابتلع على مضض الكلمات البذيئة. "إنهم جميعًا مجموعة من المنافقين. أليس ما تبقى من 2000 شخص من العشيرة السماوية جميعهم قد تحولوا إلى أناس سقطوا؟" "حقًا؟" كان وين لونج متفاجئًا بعض الشيء ، "ولكن يبدو أن الآلهة التي رأيتها لم تكن كذلك ...... _ _ _ _ كان صامتًا ، بضع ثوانٍ ، "لن تكون هناك مرة قادمة".
أنت تقرأ
Villain Rescue System
Actionباعتباره آخر شيطان سحيق في العالم ، تم جذب Wen Long إلى عوالم مختلفة للقيام بمهام من قبل رجل ادعى أنه نظام. كان الهدف من مهمتها هو إنقاذ هؤلاء الأشرار الذين تعرضوا للسواد لأسباب مختلفة ...