قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"دليل إنقاذ الشرير الأسود [السفر السريع]" الكاتب: ديزي ديزي
لأعلى الصفحة صفحة 51/96 الصفحة التالية
روابط إعلانية
سوف يتم تدميره؟
كانت كلمات Huo Yuxing بمثابة سيف حاد ، يخترق بلا رحمة جمال العائلة المالكة ، ويكشف القليل من القذارة في الداخل.
وشعر ون لونغ بعدم الارتياح بسبب كلماته.
احمر وجهها بالحرج ، "لم يعد سلاحا ..."
تدمير؟ خطيئة أخيل ، هل يختفي معها تدمير الإنسان الآلي أيضًا؟
سلاح فاقد للوعي تم إلقاؤه وإتلافه بعد مقتل شخص ما.
يبدو الأمر كما لو أن السلاح هو الذي يقتل وليس من يستخدمه.
نظر Huo Yuxing إلى Wen Li ببرود.
لسبب غير مفهوم ، كان لديه حدس مفاده أن هذا الرجل الآلي الذي كان سلاحًا للإمبراطورية سيجلب كارثة إلى أخيل.
أمسكت يده ببطء السيف الضوئي من جانبه.
على الرغم من أن King Achill يرقص على الأميرة ، إلا أنه لن يفعل أي شيء لعائلة Huo لمجرد شخص إلكتروني.
إذا كان هناك أي عقاب ، فهو ، Huo Yuxing ، يعترف بها أيضًا.
عند رؤية تحركاته ، عبس ون لونغ.
من المؤكد أن الشرير والبطل لا ينبغي أن يجتمعوا.
[المواد الموجودة على جسم الشرير نادرة للغاية ، وأداءهم الدفاعي مرتفع للغاية. لا يستطيع Huo Yuxing قتله. على الأقل لا يمكنك قتله بهذا السيف ، لا تقلق كثيرًا. 】
وين لونغ: حسنًا ، فهمت.
ومع ذلك ، فإن أجزاء Wen Li الأخرى دفاعية للغاية ، لكن هذا لا يعني أن ساقه اليمنى المثبتة حديثًا دفاعية للغاية!
كانت المواد التي استخدمتها كلها مواد معدنية عادية ، والتي لم تستطع إيقاف سيف البطل على الإطلاق.
لا يمكنك مشاهدة الأجزاء التي قمت بإصلاحها تتلف.
وإلا ، ألن تذهب إنجازاتها في الأشهر الأربعة أو الخمسة الماضية هباءً؟
عندما كان Wen Long يتحدث إلى النظام ، كان Huo Yuxing يحمل بالفعل مصباحًا أزرق داكنًا في يده.
"آه!" عند رؤية هذا المشهد ، صُدمت الخادمة الموجودة على جانبها لدرجة أنها أسقطت الصينية في يدها على الأرض.
مرتجفة ، تراجعت بضع خطوات ، "سموك ... جلالتك!"
"وين لي ، تعال إلى هنا." أصدر ون لونغ أمرًا بهدوء.
كان نظام هجوم Wen Li لا يزال معطلاً.
إذا سقط سيف الرصاص عليه حقًا ، فسيتعين عليه الضرب بطاعة.
اتخذ ون لي خطوة نحو ون لونغ.
حدث فقد نصل سيف Huo Yuxing.
من الواضح أن سرعة رد فعل نظام Wen Li أسرع من حركات الإنسان.
بمجرد أن انقلب رأس السيف ، أمسك ون لونغ بالفعل بعباءة وين لي ، وسحبه جانبًا ، ووقف أمامه.
العمل سلس ومتدفق.
فوجئ Huo Yuxing قليلاً عندما سقط السيف على الأرض.
كان توقيت طلب Wen Long دقيقًا للغاية لدرجة أنه تساءل عما إذا كان قد حسبه بدقة.
لكنه صُدم للحظة فقط ، ثم سرعان ما رفع حاجبيه ووجه سيفه إلى الشخص الذي يقف خلف ون لونغ.
وأشار السيف الضوئي مباشرة إلى وين لي.
وقف ون لونغ أمام سيفه ، ولم يتمكن هوو يو من التحرك.
عبس وقال: "إن شخصًا إلكترونيًا بدون عاطفة لا يستحق عناء الإصلاح. علاوة على ذلك ، لقد قتل الكثير من الناس كسلاح إمبراطوري."
لا تزال لو رونغ ، الخادمة التي تخدم وين لونغ شخصيًا في أيام الأسبوع ، واعية .
قالت لو رونج على عجل: "شون ، صاحب السعادة ... لا يمكنك استخدام الأسلحة في العائلة المالكة دون إذن الملك".
تظاهرت بالشجاعة وقالت بصوت عالٍ: "هذا هو صاحب السمو الملكي!"
وأشار ضوء السيف مباشرة إلى عينا ون لونغ ، شعرت بدوار بسيط من الضوء الأزرق الخافت.
انها ليست مثل الدوار العادي.
عانى ون لونغ من الانزعاج ، "اللورد هوو ، هل ترسم سيفك على الأميرة أخيل الآن؟"
"..."
إن عدم احترام أميرة ، ناهيك عن توجيه السيف إليها ، جريمة؟
يمكن أن تكون هذه المسألة كبيرة أو صغيرة. بعبارة ملطفة ، لقد أساءت للأميرة ؛ وبتعبير أكبر من اللازم ، ليس من المبالغة القول إنها تهدد حياة الدم الملكي.
كان الدوق هوو يتعارض مع أفكار الملك أكيل منذ أجيال ، فمن يدري ماذا سيحدث في النهاية؟
ظل Huo Yuxing صامتًا ، لكن السيف في يده لم يتراجع.
لكن شعور ون لونغ بالدوار ازداد حدة ، وحتى ساقيه بدأت تشعر بالضعف.
وين لونغ: السيد النظام؟
تأرجح جسدها قليلا.
لاحظ النظام وجودها غير الطبيعي وفحص حالتها البدنية على الفور.
[إنه فقط أن الجسد قد وصل إلى حدوده القصوى ، فلا تقلق. 】
بعد الحصول على الإجابة ، شعر ون لونج بالارتياح.
حاولت محاربة الدوخة في البداية ، لكن بعد التفكير في الأمر ، لم يبدو ذلك ضروريًا.
إذا استمر الجمود مع البطل ، فسيكون طريق مسدود.
قد يزعج الشرير في المستقبل.
فقط قم بإخافته.
ثم أمسكت بيد وين لي بإحكام ، مما سمح لجسدها بالسقوط للأمام.
في طمس ، رأى ون لونغ أن وين لي يمسك بها.
"مُصدر أمر الحماية" ، أي السيد Wen Long ، هذا هو إعداد نظام Wen Li.
لقد ربطت رقبة وين لي واتكأت على صدره.
لم يكن ذلك لأنها كانت تبحث عن شعور بالأمان ، ولكن لأنها لم تستطع ضمان ما إذا كان Huo Yuxing سيهاجم Wen Li مرة أخرى.
مع حمايتها ، على الأقل لن يخترق Huo Yuxing مركز التحكم في الصدر والبطن في Wen Li بسيفه.
"سموك!"
قبل ثانية من تبدد وعيه ، سمع ون لونغ صراخ لو رونغ.
أنت تقرأ
Villain Rescue System
Acciónباعتباره آخر شيطان سحيق في العالم ، تم جذب Wen Long إلى عوالم مختلفة للقيام بمهام من قبل رجل ادعى أنه نظام. كان الهدف من مهمتها هو إنقاذ هؤلاء الأشرار الذين تعرضوا للسواد لأسباب مختلفة ...