vote+comment?
محتوى دموي خفيف⚠️
الألفاظ⚠️
..
مجد.
كنت عارف هذا الصوت، مش من حبي له بس من ملاحقته لي حاليا بكل مكان هو ليش مهتم اصلا؟ انا ما كان ناقصني الا المشعوذين ومالِك بنفس المكان.
"مجد تعال للغرفة، وليث انت افتح له الباب وتصرف معه" سحبني من يدي غصب عني متناسي انه يدي مجروحة وتألمت بسببه "اسف نسيت ما كان قصدي"
"ايش بتسوي بمالِك؟"
"ما راح نقتله، لا تخاف وتعال معي بس" سحبني من يدي اليسار هالمرة ودخلني الغرفة معه معطي اخوه الإشارة بإنه يفتح الباب الي برا.
"اقعد عالسرير بس بوقف الدم للوقت الحالي، عشان اتفاهم مع مالك" انصدمت للحظة بمعرفته لاسمه وكأنه يعرفه من قبل، بس ظليت ماشي للسرير وجلست.
"مد يدك" مديت يدي قدامه وهو بدأ يحط بسائل غريب على يدي ومع وجعي هذا يدي رجعت تحركت من نفسها واضطريت اثبتها بيدي الثانية.
"غيث" همهم لي وانا كملت على كلامي متجاهل كشته الغبية الي كان كل تركيزي عليها "تسمع الصوت برا صح؟"
"لا تخاف ما راح يذبحوا بعض، انت بس ثبت يدك لا تشغلني" اول مرة اشوفه بهاي الجدية، بدأ يلف بالقماش الطبي على يدي بس هذا يعتبر تخفيف للنزيف؟ مش اكثر.
قام من قدامي وانا لسا اسمع الأصوات برا بالذات صوت صراخ مالِك على ليث وهو يدور عني والواضح انه هالبغل عمل فوضى كبيرة.
"قوم، لازم نطلعلهم" قمت وراه وانا مرعوب من الي بشوفه برا الغرفة، هو كان يمشي قدامي ومغطي عني الباب وحتى لما فتحه ما كنت اشوف غير ظهره.
بس ظل ماشي لقدام وانا لحقته، واول ما طلعت انصدمت بمالك المربوط بالكنب وشعره صار زيهم وليث الي وجهه كأنه طالع من حرب يجلس جنبه.
ركضت بدون ارادتي لمالِك وانا احسس على شعره ووجهه، وبعدها التفت للحمار الي جنبه "ايش سويت فيه؟ انت بعقلك؟"
"هو الي ايش عمل فيني، شوف وجهي ضربني ضرب وقلب الطاولة وكسر كل اشي واتوقع انهم اسباب كافية عشان السعه بالكهرباء"
"لسعته بايش؟" صارخت عليه وجيت بقرب عليه عشان اضربه بس خفت من سلك الكهرباء المكشوف الي يمسكه وانا ما ودي يصير شعري زيهم.
أنت تقرأ
hidden [gay].
Misteri / Thriller-مَخْفيٌّ، [مُكتمِلة]. "كَالهواءِ اتجَولُ حولكَ ولا تنتبهُ لي عَيناك ولكنك تسْتَطيع الشُعورَ بي". .. الرِواية مِثْلِيّة وعاميّة لا يُعجِبُك هَذا النوع مِنْ الروايات لا تَدْخُلْ مِنَ البِدَاْيَة. [يوجد محتوى جِنسي، ومحتوى دموي⚠️] بدأت: ١/نوفمبر/٢٠...