تاي : احممم لنرى
اسمك بتحديي : لنرى
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" ""
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*
جيهوب : إنهم 5 تحديات ~
التحدي 1 : سوفَ يذهب احدكم في ثياب كاشفة خارج المنزل وسوفَ تطرقون على أي باب وتأتون بسرعة ~
التحدي 2 : اريدكم أن تأكلونَ صلصة النودلز الحارة بمفردها وتضعوها في فمكم لمده دقيقه~
التحدي 3 : اريد أحد منكم أن يقبل الأخر في عنقه فقط شخص واحد يختار شخص من الأعضاء~
التحدي 4 : اريد منكم التمثيل في البكاء وتستمرونَ في البكاء لمدة 3 دقائق ~
التحدي 5 : سوفَ افتش هاتفكم بأكمله وأرى جميع صوركممم الفاضحة والمنحرفة ~ ،
والفائز سوفَ يأخذ الأخر ويتسوق له من الطعام أي شيء يريده ~اسمك : جميللللل
جيهوب : وايضاً ايها الحمقاء! أن احد منكم لا يستطيع فعل تحدي من هذه التحديات يخرج ~
( ليصمت الجميع بمعنى لن نفعل التحديات إنها صعبة ! )
اسمك : حسناً لنبدأ ~
تاي : حسناً اذاً لنرى ~جيهوب بتعجب : حقاااااا ستفعلوها انتم الاثنان؟؟؟
اسمك : نعم نعم هذا بسيط
تاي : لكن هل سوفَ تستطيعين أكل الصلصة إنها حارة !
اسمك : انا اكره الحار ولن اتحمل حرارته لكن إنه تحديي ~
تاي : حسناً
جيمين : اعتقد انني لا استطيع فعل هذه التحديات ماذا رأيكم بأن فقط ميلا وتاي يلعبون هذه التحديات؟؟
نامجون : وانا ايضاً لا استيطع فعل هذه التحديات ليفعلوها ميلا وتاي ونحن نشاهد ~
جين : اوافقكم الرأي
شوقا : حسناً ...
جونغكوك : نعمم هاذا أفضل ~
اسمك : جيهوب بما اننا نلعب انا وتاي فقط غير تحدي القبل من العنق ~
نضر جيهوب الى تاي ، لينفي له الأخر بمعنى لا تغيره وإن غيرته سأفجر مؤخرتك ~
جيهوب : انه تحديييي لا يمكنني أن اغيره ~
نامجون : جيهوب غير..... ليقاطعه الأخر ~
لقد تحمحمَ تاي بقوة وبعدها سعل فقط ليجعل نامجون يصمتُ ~
فهم نامجون قصده بهذه السعلة ليتوقف عن الحديث ~
اسمك : هيااا ارجوك
جيهوب : nooooo
تاي بتنهد : إنه عنيد لن يغيره هيا لنبدأ ~
اسمك : هففف حسنااا ، واه جيهوبببب انها تمطر بغزاره
أنت تقرأ
★ مـاذا يحصـل؟ لو كنتِ العضوة الثامنة؟ ★
Teen Fiction« جاريٍ التعديل من الناحية الاملائية وبعض الأحداث » « أول رواية الي ، مشاهدة ممتعه » أقروو الوصف روايتي حلوة هااااااه! احم واذا قريتوها لتنسون تصويت ترا تعبت بيها + البارت الأخير كسرت رقم القياسي للكلمات »»»»»» ~~~ ~ أردفتي م...