جين : تاي انتَ الأخر إن لا تستطيع لا تأكلها؟!
تاي : سأفعل !
جيهوب : 3 ~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
------------------------------------
تناولتو الصلصة لكن فورما تناولها تاي وبسقها من فمه على الأرض ، وانتي كنتي تنضرين له بينما الصلصة كانت بفمك ~
تاي : ااااااااااااه اللعنة فميييييي تباااا يا الأهي ميلااا ابسقيهااا فوراً !
توجهو جميع الأعضاء الى تاي وشوقا كان لا يزال يصور بينما أعينه تتجول على الأخر بقلق ~
لكن انتي ابقيتيه بفمكِ حتى اصبحت دقيقة ~~ ذهبتي الى المطبخ لتبتلعينه بأكمله لكن قد أغتسلتي فمكِ ~
" لكن كانو الأعضاء عند تاي يعطوه الحليب ولقد أغتسلو له ، واعطوه الماء ولم ينتبهو الى وجودكِ بالأساس~ رأيتي كيفَ كانوا يهتمون به وخوفهم عليه لكن انتي لا احد اتى اليكِ او حتى نضرو لكِ ... بعدما اغتسلتي بكيتي لانكِ شعرتي بالحزن نوعاً ما حسناً ، بالفعل سيحصل ذلكَ !
اسمك بهمس : س... سوفَ ابقى هكذا وحيدة ، انا اكره نفسي حقاً!
" وكنتِ تبكين بصمت ، بينما بنفس الوقت قد كنتِ تبتسمين ، ماذا ستتوقعونَ من فتاة تملكَ جميع أنواع الحالات النفسية؟~ لكن فورما اتى جونغكوك اليكِ امثلتي بأن الصلصه كانت حارة ~
جونغكوك : هاه هل انتي بخير ميلا؟؟
جونغكوك سمع ما كنتِ تتحدثين به لكن فضلَ الصمت وكتم حزنه عليكِ بداخله ~اسمك : اه إنها حارة فقط انا بخير ~
جونغكوك : انتضري لأجلب لكِ الحليب ~
اتى جونغكوك وبيده حليب وبعض الثلج ~جونغكوك : خذي تناولي هذه وسوفَ تقل الحرارة
اسمك : شكراً لكِ
انتبهتي الى شوقا وهوه يأتي اليكِ ...
شوقا : لقد فعليتها حقاااا وااه انتي حقاً قوية؟!
اسمك بضحك : نعم فعلتها ~
جونغكوك : كيفَ انتي تحملتي وتاي لم يتحمل؟
اسمك : لا اعلم انا احب الفوز في التحديات فقط ليسَ فعلت هكذا لأجل الطعام او كذلكَ ~
شوقا : نعم لقد اثبتي لنا الان إن.....
جونغكوك : إنكِ استلمتي مركز الأول للتحديات او الفوز من بيننا~
اسمك بغرور : نعممم كنت قاصدة ذلكَ تشه هيا هيا ابتعدو ~~
" تكلمتي بينما تبعدين شعركِ عن وجهكِ بغرور ، تمزحين فقط ؟ "لقد اشتعلت الحراره بفمكِ وبمعدتكِ ولقد تناولتي الثلج واصبحت خفيفة قليلاً ~
بينما الأعضاء لايزالون عند تاي ~
أنت تقرأ
★ مـاذا يحصـل؟ لو كنتِ العضوة الثامنة؟ ★
Teen Fiction« جاريٍ التعديل من الناحية الاملائية وبعض الأحداث » « أول رواية الي ، مشاهدة ممتعه » أقروو الوصف روايتي حلوة هااااااه! احم واذا قريتوها لتنسون تصويت ترا تعبت بيها + البارت الأخير كسرت رقم القياسي للكلمات »»»»»» ~~~ ~ أردفتي م...