تاي : هناكَ الكثير من الأشياء عليكِ معرفتها...
اردف ذلكَ بنبرته المتخدره من رائحتكِ ~
اسمك : مثل ماذا؟؟؟؟؟
•••••••••••••••••••••••••••••••
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_تاي : ميلا هل تحبينني؟
اسمك : نعم جداً
تاي : اذا بعدما اتكلم انتِ لن تتندمين لأننا سوفَ نتزوج ، أو من إننا تزوجنا بالفعل !!؟؟
اسمك : بالطبعِ لااا تايي ما المشكله؟؟، تكلم أثرتُ فضولي!
تاي : يا ترى هل علي انا التكلم أم تايلا؟؟؟
اسمك : يا الأهي تكلمَ ماذا يوجد وتايلا تعلمَ ايضاً؟ ماذا هناكَ؟؟
تاي : حسناً إنهُ موضوع جدي جداً ، أوعديني إنكِ سوفَ تبقين معي بعدما اتكلم؟
اسمك بتنهد : أعدكككك والأن؟؟
تاي : لربما سيكونَ محرجاً إن تكلمتُ سوفَ إريكِ أياه في الهاتف حسناً؟؟
اسمك : يا الأهي حسنااا !!
إستقامَ الأخر بجزئه العلوي من السرير ، ليفتحَ ضوء خافت ~
لتستقيمين انتي الأخرى منتضرة إن يجعلكِ ترين هاذا الشيء الذي يثير فضولكِ !~
اسمك : يا الأهي تاي ما هاذا الشيء؟؟ بدأتُ تخيفني؟؟
تاي : أنضري ميلا
اسمك : هاه؟
تاي : عندما قالت لكِ تايلا بأن القبلة من رجل الى فتاة تجعلَ الفتاة حامل ، هاذا جميعه غير صحيح ابداً ابداً ، انتِ الأن تبلغين عمر 18 وفي هاذا العمر يجب أن تعلمين كلَ شيء ، وذلكَ موجود في دراستكِ ايضاً ، أي اعني عندما تركتي الثانويه لم تلحقين بالتعرفَ على تلكَ
الأشياء ~اسمك : اذاً كيف؟؟؟
( كلبي يكلي لتشرحين وعقلي يكلي شرحي شسوي
عاااااااااااااااااااااااااااااه ~ )تاي : انضري ميلا الى هاذا الفيديو ~
أسمك : أعطنييي
ليعطيكِ الأخر الهاتف وبدأ الفيديو بينما الأخر يمسكَ بقميصكِ خشية من الهرب وينضر فتره الى الفيديو وفتره لملامحكِ...
( ماعرف شراح امسلت بس خلص سلكو )
الفيديو : عزيزي المشاهد الأن انت تريد أن تعلمَ كيفَ الفتاة تصبحَ حامل؟؟ " وهاذا عن طريق الممارسة ، عند ممارسة الجنس سوفَ تفقد الفتاة عذريتها ، والممارسة تعني ممارسة الجنس الأخر مع الفتاة ، أي عندها يدخل الفتى عضوه في فتحة أنوثة الفتاة ، وبذلكَ سوفَ تحصل نشوة وعندها يقوم الجنس الأخر بأفراز السائل داخل الفتاة ، وعندما تتكرر هذهِ الحالة أكثر من مرة سوفَ تصبحَ الفتاة حامل ، وايضاً......... "
(عندها أوقفتي الفيديو لتنضرين الى الأخر بصدمة)
أنت تقرأ
★ مـاذا يحصـل؟ لو كنتِ العضوة الثامنة؟ ★
Teen Fiction« جاريٍ التعديل من الناحية الاملائية وبعض الأحداث » « أول رواية الي ، مشاهدة ممتعه » أقروو الوصف روايتي حلوة هااااااه! احم واذا قريتوها لتنسون تصويت ترا تعبت بيها + البارت الأخير كسرت رقم القياسي للكلمات »»»»»» ~~~ ~ أردفتي م...