ترا ما تخسرون شي اذا حطيتوا ڤوت و كومنت🌌
🌹•ـ•ـ❥ـ•ـ•🌹
في حلول المساء ، دخل جايهيون للتو من مدخل المجمع برفقة أخيه يحملان بعض الأغراض للشواء ليسيران الى الأمام حيث يقوم البقية بتجهيز الأمور الأخرى
يتركون جاي يهتم بالأطفال و ما يزال شارداً ذهنياً مبتعداً عن كل ما يحدث من حوله
وصلا ليضعا الأغراض أرضاً حيث بدأ جايهيون بمساعدة يوتا في تقطيع اللحم بينما يضع دويونغ أدوات الشواء جانباً ليوقد النار في المشواة أولاً
وينوين كان يسير ذاهباً الى السيارة كونه شعر ببعض الإرهاق و لم يرغب ان يتكلم مع أحد .. يحدث له هذا بين حين و آخر و ربما تكون هذه النقطة هي التي تبعده عن يوتا أكثر فأكثر
كان تايونغ يمزح بالأرجاء يتكلم الى جونغوو و يقول حيث كان يقف بجانب دويونغ ينظر لخلف جسد كل منهما : جدياً جونغوو أنظر .. مؤخرته أعرض من خاصتي و لكنني أنحف بقليل.
ضحك دويونغ و قال له : إعترف تاي .. مؤخرتك مسحوقة!.
نكر تايونغ على الفور و قال بتذمر : كلا لست كذلك .. هيون هل انا كذلك؟.
أجاب جايهيون دون ان يرفع رأسه : بالتأكيد لست كذلك ، دويونغ يهذي لا تهتم له.
كلامه إستفز دويونغ فوجه كلامه لجونغوو قائلاً بإنزعاج و بصوت مرتفع قليلاً : من الذي يهذي؟؟ أنظر جونغوو هل هو مسحوق ام لا؟؟ أأنا محق؟.
فضّل جونغوو عدم الإجابة و ترك الإثنان يخاصمان بعضهما في الرأي و لكنه ضحك حين قال تايونغ لهما : اذاً ماذا عن جونغوو؟.
أسكته دويونغ فوراً قائلاً : لا تدخّل جونغوو بالأمر نحن نتناقش حول مؤخرتك ما شأن جونغوو؟.
جونغوو : أخفضا صوتيكما فقط ، الأطفال بالقرب منا كما تعلمان.
إقترب تايونغ ليصل الى أذن دويونغ و يهمس له بشيء حيث إنفجر ضاحكاً بعدها بينما دويونغ كبت ضحكته و قال له : أخرس تاي!.
❥•ـ•🌹•ـ•❥
عاد إليهم وينوين بعد عدة دقائق و حينها قد إنتهى جايهيون من مساعدة يوتا هو غسل يداه و بين أحاديث البقية و أصوات الأطفال هو سمع من صرخ له بنبرة مبتهجة من ناحية باب المدخل : جايهيون!.
توقفوا عن الكلام حالما إستدار جايهيون و إبتهج هو الآخر يقول من غير تصديق : تين..؟.
تقدّم تين إليه و صافحه بإبتسامة تشق شفتيه ليسرع بمنحه عناقاً حميماً و لا يزال جايهيون لا يعلم ما الذي جمعهما الآن
أنت تقرأ
جايـونغ | Black Maze ✓
RomanceJaeyong | مـَتـاهـة سـَوداء ② ـ بعد مرور هذه السنوات ، الكثير من الأمور قد تغيرت ، الأصدقاء الستة .. او الأزواج الثلاث إنتقلوا الى المدينة و سكنوا بمناطق متقاربة من بعضها الى حدٍ ما من أجل تعليم أبناءهم و تم بناء حياة أخرى تختلف بشكل كبير عن فترة مر...