ترا ما تخسرون شي اذا حطيتوا ڤوت و كومنت🌌
🌹•ـ•ـ❥ـ•ـ•🌹
إندفع يوسانغ في الحديث يقول لجيسونغ و تشينلي : أتعرفان شيئاً؟ عمي جايهيون و تايونغ حصلا على جاي قبل الزواج ، هما تزوجا عن حب.
شهق الطفلان في صدمة ليقول جيسونغ : هذا يعني ان عمي جايهيون قبّل تايونغ قبل الزواج!.
قال تشينلي بملامح ناكرة : هذه حتماً قلة أدب.
فكر جيسونغ مرتين قبل ان يقول لهما : انا لن أسمح لأي أحد ان يقبّلني .... والدي سيعلمان حين تنتفخ بطني.
(ليتهم بس مقبلين بعض 😂)
ـ
دويونغ الوحيد الذي لم يكن يركز كثيراً في الأحاديث حيث إنتبه كيف كان وينوين شاردٌ بذهنه بذات تعابيره المحبطة و المهمومة
كان يشعر بالغضب برؤيته ليوتا لا يُبدي اي ردة فعل على هذا و لا يحاول حتى ان يعرف ما الأمر و لكن ماذا قد يتوقع منه مثلاً؟ حل المشكة النفسية؟ او مشاكلهما الشخصية اولاً؟
ثوانٍ حتى أتى مارك راكضاً يتجه الى تايونغ و على وجهه ملامح متفاجئة ليقاطع أحاديثهم و يقول لتاي : أبي ، أبي ..... هل حقاً أنتما قبّلتما بعضكما قبل الزواج؟؟.
هو قصده و جايهيون حيث إتسعت عيني تايونغ وقتها و بدأ يغضب من الذي سيجعل أصغر أولاده يفكر بهذه الأمور بينما مارك ينتظر الإجابة على أحر من الجمر لأن موضوعاً كهذا كان خطيراً ليعرفه عن والديه أنهما قبّلا بعضهما بشكل غير رسمي
قال تايونغ لطفله : من أعلمك بهذا؟.
مارك : يوسانغ!.
تايونغ أغلق عيناه بقوة ليأخذ نفساً عميقاً و مسموعاً حيث توجهوا البقية بأنظارهم لدويونغ الذي كان يكبت ضحكته و قد أحمرّ لضحكه المكتوم
و الذي نهض مسرعاً من مكانه يترك من يده المشروب فقد شعر بالخطر حالما إستقام تايونغ و باشر الركض ناحيته صارخاً به بغضب : دوي سأقتلك!.
هرب دويونغ ينجو بحياته بأقصى سرعة يمتلكها حيث تابع تايونغ الركض خلفه و هو يصرخ له بالعودة بينما البقية كانوا يراقبون ذلك بإستمتاع
حيث أمسك تايونغ بدويونغ أخيراً و أسقطه أرضاً يبدأ بعضّ يداه بخفة مازحاً و هو يقول : أنت تفسد الأطفال أيها اللعين ... حقاً أنت أخ يوتا!.
ضحك دويونغ بصوت مرتفع ببعض الصراخ نتيجة عضات تايونغ له ليقول له : يجب ان تشركني تاي .. لقد أعطيته نقطة من بحر ... لو كنت يوتا لغرّقتهم في البحر واحداً تلو الآخر!.
أنت تقرأ
جايـونغ | Black Maze ✓
RomansJaeyong | مـَتـاهـة سـَوداء ② ـ بعد مرور هذه السنوات ، الكثير من الأمور قد تغيرت ، الأصدقاء الستة .. او الأزواج الثلاث إنتقلوا الى المدينة و سكنوا بمناطق متقاربة من بعضها الى حدٍ ما من أجل تعليم أبناءهم و تم بناء حياة أخرى تختلف بشكل كبير عن فترة مر...