♪2♪

149 20 22
                                    

ترا ما تخسرون شي اذا حطيتوا ڤوت و كومنت🌌

🌹•ـ•ـ❥ـ•ـ•🌹

بينما كان تايونغ يقوم بتجهيز بعض الأغراض الخاصة بجاي هو إلتقط شيئاً أسفل الثياب و وقتها هو شعر بالغرابة اولاً

و لكن تدريجياً ظهرت ملامح مبتهجة على تعابيره مع أعين تكاد تكون متسعة ، هو أخذها بيده و ركض الى باب الغرفة

حيث فتح الباب قليلاً يود التأكد إن كان جاي هنا ام لا و حينها هو لمح جايهيون يسير هناك

فهمس له : هيون! تعال قليلاً.

إستغربه جايهيون اي ... يبدو كشخص يحاول تهريب شيئاً فتوجه إليه حيث إختبأ تايونغ في الغرفة مجدداً

و فور ان دخل إليه جايهيون هو تأكد من إغلاق الباب من بعده بتلك الإبتسامة المشعّة التي أحيت له روحه و حركت له مشاعره بحق

حيث بادله جايهيون الإبتسام و قال له : ماذا تاي ..... أحقاً تريد ذلك في وضح النهار و في غرفة جاي؟.

زفر تايونغ ضحكة مكتومة و قال له بصوت منخفض : إخرس هيون ضع عقلك القذر جانباً ، بالطبع كلا ..... انا أريد ان أخبرك شيئاً لذلك أريدك ان تستعد أولاً.

جايهيون : بدأت تقلقني .. ماذا يحصل؟.

رفع له تايونغ مجموعة أوراق في يده و قال له بإبتسامة تعبّر عن مدى حماسه فيما يخصه : أنظر ما وجدت!.

جايهيون لم يفهمها أولاً حيث عقد حاجبيه حتى قال له تايونغ : إبننا يواعد جايهيون!.

باشر تايونغ بفتح تلك الأوراق بينما تتسع إبتسامته ليشهق بخفة يقول بسعادة : إلهي هذا حقيقي! ... جايهيون صغيري يعيش في دوامة عشق! كم هذا لطيف.

ملامح جايهيون كانت مختلفة تماماً حيث قال له بنبرة إستجواب : من يواعد إبن اللعين هذا؟؟!.

نظر إليه تايونغ و قال له كتوبيخ : أصمت جايهيون انا سعيدٌ بصغيري ، لقد كبر كثيراً.

هو بدأ يقرأ قليلاً حتى سأله جايهيون بذات شعوره بالغضب : قل لي مع من يتواعد؟ ... هذا الفتى بدأ يتراهق فعلاً.

أسكته تايونغ مرة أخرى أثناء قراءته محتوى الرسائل يقول له : توقف عن الحديث أود التركيز.

شعر جايهيون بالفضول بحق كان يقتله و يجعله يود ان يلكم أحداً فقط بتخيله لطفله جاي في موعد غرامي مع أحدهم فقال له : دعني أرى ايضاً.

رفع تايونغ الرسائل بيده بعيداً عن جايهيون و ما يزال يقرأها يقول له : تؤ هيوني إنها خصوصيات الصبي! بالتأكيد لن تقرأها.

جايـونغ | Black Maze ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن