ولكن أقسم بأنني لم أتوقع ردة فعله ، ولم أتوقع بأنه سيفعل ما فعله ليهلكني ، ويرجف فؤادي عندما أقترب من الطاولة ليُمسك بكف يدي اليُمنى بدفئ يده الصغيرة ، وأمسك بيدي بأبتسامة لطيفة ينظر نحو يدي بين خاصته ، وها هو يحتضن كف يدي اليُمنى بخاصته ليقول بهمس دافئ " ولنصبح أصدقاء ؟ وما الخطأ ؟ ولتكون صديقي وأكون صديقك ؟ وهل تقبل سيد جونغكوك بأن تكون صديقي ياتُرى ؟ "
وأبتسمتُ غير قادراً على الصمود أمام لطافته ، وبهائه ، وحسنه ، وأبتسمتُ بوسع وبلاهة ناظراً لعيانه بضياع في لطافته ، وقبضتُ على كف يده بأرتجاف أناملي وقلبي الذي يكاد يخرج من موضعه لأقول بنبرة بلهاء " أقبل أقبل أقبل ! بل أقبل وبشدة ! "
وضحك بلطافة شديدة لردي ، وتهتُ بضحكته لأبتلع ونظراتي تخونني ولاتبتعد عن أبتسامته ، وربت فوق كف يدي بدفئ لأبعدها ، ووضعتُ يدي فوق فخذي وأناملي ترتجف أسفل الطاولة بخفاء
وجاء النادل بالقهوة لنبدأ بالشرب بهدوء معاً ، ننظر نحو النافذة حيثُ يتحرك المشاة ثم نضحك ببلاهة عندما تلتقي عينانا للحظة ، وأصبحنا أصدقاء ولازلتُ لا أصدق بأننا أصبحنا كذلك ، وبعد فترة خرجنا من ذلك المقهى نحو السيارة
وأوصلته لمنزله بعد أن أدلني على الطريق ، وهكذا أصبحت علاقتي به لمدة أسبوع ، وفي كل يوم ينتهي به وقت العمل أجده ينتظرني بجانب السيارة ، يتكأ عليها وعلى شفتاه أبتسامة من النعيم
لنذهب لأحد المقاهي بحجة شرب القهوة ، ولا أعلم كيف أنني أعتدتُ على ذلك بسرعة ، أعتدتُ عليه رغم أنني أخاف من الأعتياد ، ولكن في قربه لذة يستلذها قلبي ولا يريد تركها ، وصوته أصبح كالمهدأ لي في نهاية كل يوم ، وكأنني أحفظ تفاصيل وجهه في أخر خمسة دقائق في السيارة قبل أن يصل لمنزله ، أحفظه لكي أحلم به بأحلامي ولايزوني النوم لشدة سعادتي
بي أستيقظ صباحاً بكل سعادة وأنزل السلالم في هذا القصر متراقصاً بخطواتي ، لأتوجه نحو طاولة الطعام بالخدم الذين يضعون الفطور لأبي وجيمين الذي يجلس بجانبه والذي غفر له أبي منذ فترة ، بأبي الذي سُعد لرؤيتي وقال بضحكات على طريقة سيري المبتهجة " صباح الخير بني ! "
وضحكتُ لأجلس بجانبه متناولاً الفطور بنظرات جيمين الغريبة نحوي ، ولِما ينظر نحوي بغرابة هكذا ! وتجاهلته لأكمل فطوري وعندما خرجتُ من القصر وذهبتُ نحو السيارة تبعني جيمين ليمسك بيدي قائلاً بصدمة " لقد أخبرني تايهيونغ بأنكما أصبحتما أصدقاء !!! "
ونفضتُ يده لأقول بتعجب " مابك أيها الأبله ! نعم نحنُ بتنا أصدقاء ! " وأمسك بيدي مرة أخرى بقوة أكثر ، وصدمته تحولت لغضب ليقول محاولاً الحفاظ على هدوء نبرته " ما الذي تحاول فعله أيها الغبي !! ما الذي تحاول الأقدام عليه !! انت ستكسر قلبك يا جونغكوك !! ستكسره والرب !! يكفيك خيبات وندمات لتتوقف بحق الرب !! "
أنت تقرأ
رقصة tk
Fanfictionأخاف من نفسي عليه ، وأخاف من أنانيتي ، وأخاف أن أستلذ حبه لأخذ سعادته بأخذ حبيبه ، وأخاف من كسر قلبي فأندم أشد الندمات ، وأرمي بالحسرات ولا يضمد جروح روحي شيئاً ولا يجبر كسر قلبي شيئاً ، وسأحزن ولكنني أفضل حزني على حزنه!... V K O O K G A Y S +18...