كيف يراك الآخرين

123 9 0
                                    


كيف يراك الأخرين :

#ENTJ
قائد مبتكر وجذاب.مندفع ، غالبًا ما يحمّل أحبائه نفس المعايير العالية التي يحملها لنفسه ويحفزهم على التحسين.صاحب رؤية عظيمة ولكن لا يصبر على الذين يبطئون تقدمه. شخصيته الجريئة تجعل الآخرين متوترين قليلاً من حوله. أكثر راحة مع أصدقائه ، ويحب السفر.

#ENTP
متناثر لديه الكثير من المعرفة،لغز اجتماعي.قادر على القيادة أو الإبحار في الحياة.يكتشف الناس جوانب جديدة منه.محادثته رائعة لأنه يسأل الكثير ويمكنه التحدث بذكاء عن أي شيء.العديد من الأشخاص يعتقدون أنهم أصدقاء مقربين ولكن قد يكون شخص فقط يعرفه من الداخل.

#INTP
هادئ إجتماعيًا وقد يكون قائدًا. يراه اصدقاؤه شخصًا ممتعًا ويتمتع بروح الدعابة. يعرفه زملائه كعامل مستقل ، والذي من المرجح أن يضيع في مشروع ما بدلاً من الحضور في الوقت المحدد للاجتماعات.

#INTJ
مشرق و متحفظ بشكل طبيعي يبقى بعيدًا عن الأضواء ،غالبًا ما يتم الإشادة بذكائه.عندما يتحدث من الضروري أن يوصل أفكار مدروسة وحاسمة. يختار اصدقاءه بعناية لدرجة أن الآخرين قد يجدونه منعزل. يعلم أن طاقتك محدودة ولا ينفقها إلا على من يضيفون الكثير إلى حياته.

#INFJ
بعيد ، لكن ودود ولطيف يحب أن يكون مع الآخرين وغالبًا ما يفعل الكثير لهم. ولكونه انتقائي اجتماعيًا فإنه يحتفظ بالكثير من عالمه الداخلي لنفسه. ُملتزم.

#ENFJ
يقضي الكثير من وقته وطاقته في جعل الآخرين يشعرون بتحسن. دائمًا أول من يرسل بطاقات التهنئة أو يتواصل مع لصديق مريض أو يخطط لحدث ما بعناية. متحمس ومنظم ومهتم بشدة.

#INFP
حالم وعميق،منفتح مع الآخرين بشأن الأشياء التي تتعدى الحدود ، يحب اهتماماته وعواطفه بشدّه . لديه أساليب عديدة ليدافع بها عن الآخرين. شخص لطيف مع الجميع

#ENFP
يتمتع بعاطفة وحماس للحياة وشغف لمساعدة الآخرين. يجتذب حشدًا، الكل يريد التحدث إليه لأنه متعاطف وسريع البديهة،يمكن أن يبدو مبعثرًا للآخرين في بعض الأحيان ،مندفع للوصول إلى أهدافه

#ESTP
ساحر من الصعب ألا يلاحظه الناس. يعرف كيف يسحر من حوله فهو صديق للجميع و دائمًا في قلب الحدث. قد يربطه الناس بشعار "اعمل بجد ، العب بجد" مندفع ولن تفوته حفلة رائعة أبدًا.قد يكون في مقدمة المجموعة حيث يلم شمل الجميع معًا.

#ISFP
غامض لديه روح متمردة وقلب كبير . غالبًا ما يعرفه الناس كناشط ، يمثل دائمًا القضايا التي يعتقد أنها صحيحة. لديه إحساس فريد وحسن الذوق بالأناقة ومع ذلك فإنه يخفي عالمه العاطفي والشخصي ، مما يدفع الآخرين إلى التساؤل عنه دائمًا.

#ISTP
مغامر ومكتفٍ ذاتيًا،يحب تجربة أشياء جديدة ولا يريد أبدًا أن يتم تقييده.إذا كان شخص ما يواجه مشكلة أو يحتاج إلى مساعدة تقنية ،فأنه الشخص الذي يتصل به.وعلى الرغم من أنه يخفي الكثير من عالمه الداخلي عن الآخرين ، فإنه دائمًا ما يظهره لأصدقائه ويلاحظون ذلك.

#ESFP
يراه الآخرون غير مهم. يحب أن يكون عفويًا ، لا يحب التخطيط وسيقرر بكل سرور في نفس اللحظة أن يسافر ليزور مكانًا لم يذهب إليه من قبل. يحب التجمعات. مشرق وجريء . لديه حس أناقة عالٍ.

#ESTJ
الرئيس النشيط في العمل ، لديه جانب من البرود. اجتماعي لديه طاقة وحماسًا لا حدود لهما.يحب السفر ، أو الحديث الطويل على الهاتف ، أو نزهة بالخارج ، ويسعده التخطيط لذلك

#ISTJ
مسؤوول و قوي ، صديق جيد وجار طيب وعامل يعتمد عليه وأب مجتهد. غالبًا ما يكون مرتاحًا بعيدًا عن الأضواء.معروف بتواضعه.

#ESFJ
حازم اجتماعيًا ودود مع الجميع. يلجأ الناس إليه كمدير من خلف الكواليس سواء لتنظيم المناسبات أو القيادة ،دائمًا دقيق في المواعيد، ويلتزم بأعلى المعايير.

#ISFJ
لطيف الكلام ، شخص خجول ولطيف لا يتحدث أبدًا بكلمة غير لطيفة للآخرين،مسؤول،ومجتهد، ويحب القراءة،وربما يعتقد الآخرون أنه غريب بعض الشيء أيضًا.

عالم MBTI حيث تعيش القصص. اكتشف الآن