" أعيش في داخل رأسي أكثر مما أعيش في العالم الخارجي"
#INTJ
🌨️
“الوحدة لا تزرع شيئًا،إنها تجعل الأشياء ناضجة".
#INTJ
🌨️
#INTJ عندما يُعجب بك :
سيبتسم كثيرًا، سيسمح في التلامس الجسدي مثل العناق.
-سيغار عليك لكن ربما لن يظهر عليه ذلك.
-سيسمح لك بالأخذ من وقته.
-سيجيب على اتصالاتك غالبًا.
-سيرسل لك فيديوهات وصور يعلم بأنك تحبها.
-لن يسمح لشخص غيره بمضايقتك.
-سيدافع عنك دائمًا
🌨️
ال #INTJ في مجموعة :
- سيفكر بكل شيء قبل البدأ بالعمل
- لن يقول شيء هو ليس متأكد منه
- سيبدو عليه بأنه غاضب دائمًا
- سيفضل العمل لوحده او عمل كل شيء لوحده لأنه من المؤكد سيكون هنالك أغبياء في المجموعة
- غالبًا يكون القائد (حسب مزاجه)
- اذا كان في #ENFP سوف يتشاجروا بسبب التنظيم
- الجميع ينظر لل #INTJ بنظرة غريبة لأن أفكاره من خارج الكوكب :)
- لا يحب الإزعاج يجب ان تكون المجموعة منظمة وهادئة وفيها تقبّل وجهات نظر
- سيطرد أشخاص من المجموعة اذا وجدهم غير جديين
🌨️
[ #INTJ ]
سأنهار وأقف لوحدي ، أغضب وأهدئ لوحدي انا لست بحاجة الى أحد للوقوف إلى جانبي جميعكم كاذبون ، أنا لا أنتمي إلى هنا أبدًا لذلك اغربوا عن وجهي .
❄️
لكوننا نريد أن نحصل على ما نريد وأيضًا كوننا لا نُحب أن نتلقى الأوامر من أحد، ولأننا نُريد أن تسير الأشياء والأمور وفق رغباتنا، لذلك عندما تفرِضُونَ شيء يُعاكس رغباتنا وإراداتنا لن نرضخ لكم بل سنزداد عنادًا، أنها غريزة قوية فينا وأيضًا سِلاح، قد تكون هناك أسباب أخرى أيضًا.
#INTJ
❄️
#INTJ : العالم رائع ! ياله من جمال ! واو.
ايضا #INTJ : هل تستطيع التوقف عن التنفس ؟ هذا يزعجني.
❄️
#INTJ : لا تُحاول تغييري ، لا تتعداني ، لا تعانقني ،لا تُفاجِئُني.
❄️
#INTJ : أنا أسقُط و أنهض وحدي، يدك ضعها في جيبك.
❄️
"لا أحد قاسي علي أكثر من نفسي، لذا أَلقي حكمك اللعينة بعيداً عني"
#INTJ
❄️
#INTJ : يحتاجون شخص يمكن ان يجلب دفء لبرودهم ، ضوء لظلمتهم، سعادة لإكتئابهم، ولكن ايضا شخص يفهم مدى أهمية البرود، و الظُّلمة، و الكآبة بالنسبة لهم.
❄️
لا تنزعج اذا تجادل معك #INTJ ، هذا يعني انك جذبت اهتمامه . انزعج اذا كانوا صامتين.
هذا يعني ان ما قلته غير منطقي و لا يستحق حتى عناء رميه بعيدا.
❄️
سوف تعلم أنك #INTJ عندما { فكرة صُنع قراراتك بناءً على "عاطفتك" } ستبدو سخيفة بالنسبة لك .
❄️
كثير الكلام مع نفسي شحيح مع الناس، أحترف الغياب والوحدة والصمت وجلد الذات، الخيال وأحلام اليقظة ملجئي من الناس
#INTJ
❄️
“أعاني من الانتباه المفرط وكأنني موكل بحراسة العالم ”
#INTJ
❄️
الـ #INTJ من أكثرالشخصيات ندره على الإطلاق وتشكل 2% من سكان العالم ، والنساء من هذه الشخصيه يمثلون 0.8% من السكان .
❄️
أن تحب شخص محبط مثلي عليك أن تقدر كل ما أقوم به ، لإنني لم أتعود أن أفعل كل ماكنت أفعله ، ولإنني أنا #INTJ أكره قصص الحب السخيفة .الأسلوب دائماً ، ما يجعلنا نكمل الحديث مع أحدهم أو نتجنبه تماماً
ونستون تشرشل| #INTJ"الحُب هو أسوأ ما قد يحدث لإنسان منطقي "
#INTJ" للأشخاص الذين يحاولون التحدث معي عندما اكون مرتدي السماعات : لا تفعل "
#INTJ
🌨️🌨️
ما يُميز INTJ-a عن INTJ-t 👇🏻:نمط #INTJ - a ( الحازم ) :-
1- هم الاكثر مقاومة للضغط لكنهم لا يدفعون انفسهم كثيراً حينما يأتي الامر لتحقيق الاهداف .
2- قد يبدون اكثر ثقة في انفسهم و اكثر استرخاءاً .
3- انهم سعداء فيما يفعلونه و ما هم عليه و لا يطلبون موافقة احد و هذا سيف ذو حدين لأنهم على الرغم من كونهم يملكون قدرات عالية الا انهم قد لا يدفعون انفسهم لحدودها حينما يحتاجون و قد يفقدون الفرص .
❄️
نمط #INTJ - a ( العنيف ) :-
1- واعين ذاتياً و حساسين للضغط و دائماً ما يلاحظون نقاط ضعفهم كما انهم يحاولون تطوير كل شيءٍ حتى المثالية -على اي حال لا شيء مثالي - .
2- يبقون عالقين في حلقة تطوير ذات غير منتهية و التي تكون مرهقة للغاية و قد تؤدي الى الاكتئاب ، من ناحية اخرى الاستمرار بالتحسين غالباً ما يولد نتائج مُذهلة .
3- مهما كان جيداً هو دائماً سيقلق حول اداءه و تعييناته و حتى المواقف اليومية البسيطة حتى لو لم يلاحظ احد اخطاءه الصغيرة التي يرتكبها فهو سوف يقوم بأكل نفسه داخلياً لكل خطأ .
4- يهتمون اكثر مما يظن عنهم الاخرين عن طريق المبالغة في تحليل الحالات الاجتماعية هم غالبا ما يجدون انفسهم يحكمون على افعالهم و يفكرون بكيف سيكونون طبيعيين .
أنت تقرأ
عالم MBTI
RandomMBTI تعريف الانماط : تحدد نوع شخصيتك نقاط القوة والضعف شنو تحب وايش تكرهه ميولك وطريقه تفكيرك، راح تفهم نفسك وتتعرف عليها أكثر!. نصيحة ؛ اذا بتختبر اختبار الأنماط اختبره وانت رايق وعندك وقت طويل عشان ما تستعجل في الإجابات ويطلع لك نمط ما يشبهك.