-9-

1.8K 138 12
                                    

Niki's POV

إنني أتقلب في فراشي دون توقف غير قادر على النوم، كل ما أفكر به هو علاقة سارانغ برفاقي الأخذة بالتطور..
وذات السؤال يتكرر في بالي طيلة الوقت..ماذا لو وقعت سارانغ بحب أحدهم بدلاً مني؟؟
لست أجد إجابة، فقد تقربت سارانغ من ستتهم بشكل مفاجئ مما يجعلني أشك بأنها قد تحب أحدهم وبذات الوقت تشعر بالقلق علي..
فإما بدأت تكن مشاعراً إلي، أو أنها تحسبني رفيقاً لها كما تحسب البقية..

قمت بالتقلب والتذمر بشدة بينما أزفر الهواء..

"ما العمل؟؟"

قلت لأوجه نظري لسارانغ والتي قد تغط بنومٍ هنيئ عكسي، إبتسمت بخفة للطافتها، فلعابها قد سال على الوسادة ووجنتها تبدو منتفخة لإلتصاقها بالوسادة..

تنهدت لأحدق بها

"أمل بأن تحبيني كما أحبك بالضبط، سأكون أسعد فتى على وجه الكرة الأرضية...ولن أسمح لك بأن تكني مشاعراً لأحدهم طالما أني لازلت على قيد الحياة!!"

قلت لأقوم بدفع الغطاء عن جسدي وغادرت الغرفة وتوجهت للشرفة ولكن وجدت أحدهم يجلس هناك..
كان يتحدث مع أحدهم على الهاتف لذا لم أود التسبب بالإزعاج أو حتى التدخل، لكن حال سماعي لإسم سارانغ قررت التنصت بالرغم من أن هذا غير لائق أو مقبول وليس من الأدب فعل هذا، لكن ماذا لو كان يحبها ويحاول إيجاد طريقة لإعلامها؟

إختبئت خلف أحد النباتات العالية والتي تم وضعها بجانب باب الشرفة...

"أمتأكد مما تقول"

قال المتحدث عبر الهاتف والذي تمكنت من سماع كلامه بما أن صوت المكالمة عالٍ بالفعل..

"أجل.. ماذا لو كانت شقيقتي بالفعل؟؟"

"جيك توقف عن هذا الهراء، كيف لها بأن تكون شقيقتك في حين أن شقيقتك متوفية منذ الصغر!!'

قال المتحدث...لأشهق بخفة واضعاً يدي على فمي منصتاً لبقية الحديث..

"أمي لما لا تفهمينني، لقد قالت سارانغ بأنها تمتلك شقيقاً أكبر منها بإحدى عشر شهراً أي بمعنى أخر هما توأمان، وأنا أكبر سارانغ بإحدى عشر شهر.."

قال جيك بينما أوسع عيناي..

"أين الرابط بين الموضوعين، أنت بعمرها فمن الطبيعي بأن تكون أكبر او أصغر منها بأشهر.."

"اذاً لما هي أسترالية؟"

"جيك ما العلاقة-..."

مدرسة الكاراتيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن