Jake's POV
تقدمت سارانغ بهدوء بعد حديثي لتجلس على الكرسي بجانب السرير
"كيف علمت بأنني شقيقتك؟"
سألت بهدوء لأنظر لها بعيونٍ تلمع
"منذ أن رأيتك للمرة الأولى حين إنتقلنا للمرحلة الثانوية قد برزتي لي دوناً عن جميع من في المدرسة وشعرت كما لو أنني أعرفك منذ زمن بعيد وكنت أخاف عليك وأقلق، وحتى حين تبتسمين أبتسم لا إرادياً وأستطيع الشعور بك وبمشاعرك الحسنة والسيئة فعندها علمت بأن شيئاً يحدث بالرغم من ذلك اني لم أشعر إتجاهك بطريقة رومانسية بل بطريقة أكثر من أخوية...، حين أفصح نيكي عن حبه لك طلب مساعدتنا في أن يتقرب منك شعرت كما لو أنني أحد أقاربك والذين قد يسعدوا بأن شخصاً مثل نيكي جذاب وشهم وصادق قد أحبك.."
قلت لأتنهد مخفضاً رأسي لأكمل
"بعد مدة قررنا بأن نسكن معاً فإقترحت بأن تسكني معنا حيث ستكونين تحت أنظاري لأقضي على شعور الخوف الذي يجتاحني من أن تتأذي وبذات الوقت سيتمكن نيكي من أخذ خطوة لكسب قلبك، بعدها تحدثتي عن الماضي خاصتك حيث قامت عائلتك بالتخلي عنك لأجل توأمك الذي يكبرك بإحدى عشر شهراً!"
رفعت نظري لأنظر لها
"في مرحلة كهذه بدأت أشك كوني أمتلك شقيقة تصغرني بإحدى عشر شهراً، فكرت مطولاً ليلاً ونهاراً محاولاً إكتشاف الحقيقة...حيث أنني وجدت عدة أشياء تتطابق بيننا، كلانا من استراليا، كلانا يمتلك ذات إسم العائلة، وكلانا يمتلك توأماً بفارق إحدى عشر شهراً، فحين علمت بأن والداي قاما بتركك لدى جدتك صدمت وبذات الوقت إزداد شكي أكثر حيث أن جدتي توفت بنفس فترة وفاة جدتك وقاما والداي بمنعي من المجيء لحضور العزاء مما جعلني أفهم بأنهما لا يودان من كلانا بأن نتقابل.."
قلت لتقترب سارانغ مني
"و-وماذا فعلت عندها؟"
قالت لأحدق في عيونها
"إتصلت بأمي وواجهتها بالأدلة التي أملك لكنها نفت ذلك تماماً قائلة بأن شقيقتي توفت منذ الصغر لكنني لم أصدق حديثها حيث أن جزءاً بداخلي يخبرني بأنك توأمي، وظننت بأنك ستقابليني بصدرٍ رحب كما فعلت أنا لكنني لم أتوقع تصديك لي كأخ..."
أخفضت رأسي بينما أداعب أنامل يداي فتقدمت سارانغ أكثر لتمسك بيدي فرفعت رأسي لأنظر لها
"أنا آسفة لما فعلته وما سببته من أذى جسدياً ونفسياً لك، أنا فقط لم أتقبل فكرة ظهورك بحياتي بعد كل تلك السنوات وما زاد المرار هو أن جميع الرفاق قد أخفوا الأمر عني بالرغم من كوننا أصدقاء.."
أنت تقرأ
مدرسة الكاراتيه
Romance-مكتملة- "لِما لا تتقبلينني؟!" "ولِما قد أتقبل مغفل كأمثالك؟" "لا بأس، ستكنين مشاعراً لي يوماً ما" - حين يعترف فتى لزميلته في المدرسة عن مشاعره إتجاهها أكثر من أربع مرات ويتم رفضه من قِبلها وبالرغم من ذلك لايزال يكنُّ مشاعراً لها. ينتقل لمدرسة الكار...