من شهد صمت اوس وتجاهله اله نطق بنبرة لعوبة:...دحلحلها شبيك هو أنت تريده!
اوس بحده:شريد لك؟ وخر منا
الرجل:اوف فديت العصبي اني..
ومد ايده لازم فك اوس الي وخر ايده بعنف كايم من مكانه مستغل الثاني الفرصه وضاربه على مؤخرته و اوس شهك بصدمه مندار عليه وخازره قهقه وباوع له بتحدي واستفزاز
اوس بصوت عالي:ابن الكلب! يا لوطي ومتحرش...
كال بغضب وعقدت حاجب،رفع الثاني حاجبه وحجه السايق بعد ما سمع حسهم:بس على كيفكم منا الناس...
واحد تدخل:شكو شصاير؟
اوس بصراخ:نزلني!
وكف ابو الكيه،الكيه بمكان فارغ نازل منه اوس بنزعاج مقرر يكمل طريقه مشي بعد ما شبع تحرشات....وتحرك ابو الكيه تلقائي بس نزل وتمتم واحد جان كاعد قريب من الرجال:خو ماكو شي؟
رد الرجل بهدوء معدل كعدته:لا يابه...بس راد يوصل مكان قريب وميدفع سواله فلم،ردت ادفع له وانهي الموضوع بس سوي خير ذب بلشط...
همهم الثاني ساكت ومقتنع ب الي كاله لان مجان منتبه على حركاته وشنو جان يسوي..
وصل اوس المنطقه بقى شارع ويوصل للبيت ضل يمشي وهو تعبان ويتمتم بداخله:مباقي هواي بس اجيب حفص وارجع لبيتنا...
وصل كدام البيت وصدره يصعد وينزل بسرعه تنهد ومشى متقدم كبال الباب داكها بهدوء ما شاف رد واستمر يدكها وهو منحرج بس تجاهل هذا الشي كونه مو من عادته يستحي على شي سواه...بعد دقايق فتحت الباب الخدامه ومن شافه تباوع بوجهه بستفهام حجه:اكبر،انطاني العنوان وكال لي تعال لي...
همهمت ماشره له يدخل ودخل ساده الباب وراه سابقته بخطواتها تدليه على الطريق ذب نعاله و ومشى واصلين للصاله الواسعه ما استغرب لان البيت مساحته ٤٠٠ متر،توجهت الخدامه لزاوية بيها ميز عليه تليفون وكم شغله مرتبات بشكل لطيف،ماخذه التليفون وداكه على رقم،فتح الخط وحجت ما كدر يسمع صوت المتصل بس صوت الخدامه وهي تكول:اها صار سيدي تمام....
توتر اندارت عليه وحجت:السيد الاكبر طالع حاليا بشغله تكدر تنتضره بغرفته لبين ما يرجع..
اوس عقد حواجبه:شنو انتضره بغرفته بين ما يرجع؟ جاي اخذ اخوي واطلع غير هذا م
ما كمل كلامه بسبب الخادمه الحجت:كلام السيد الاكبر يتنفذ، اعتذر بس هذا الموجود تكدر تروح وتجيه بموعد جيته بعد ثلاث ساعات وتكدر تنتضره بغرفته..
اوس تنهد:زين بس اخويه الصغير وين؟
الخدامه:ما اكدر اكُلك بامر من ا
اوس قاطعها بنزعاج:كافي كافي السيد الاكبر والسيد الاكبر لتخليني اغلط كدامج وانتي مره، وين غرفته؟
تجاهلت كل كلامه وحجت بحترام: تفضل كدامي!
مشى متخطيها،ودته للغرفه ودخلته ارتخت ملامحه ما ان شم ريحه مشابها لريحة الاكبر مبتيم بخفه غير منتبه الها لمن قفلت الباب متوجه للسرير كاعد عليه كم دقيقه ضل على نفس وضعه عض شفته وهو يفكر:٣ ساعات بين ميجي الخاتون لازم ارتاح...اقلها انام
تمدد على الجربايه مغمض عيونه بتعب وما ان مرت ذكرى امه على عقله ونزلت دموعه فورا رفع ايده يغطي وجهه منقلب للجهه الثاني يكمل بجيه بهدوء دون ميطلع صوت لمن يتعب ما يكدر يبجي بصوت عالي لذا بس دموع تنزل...
مرت الثلاث ساعات بملل عليه ساعه كعد ينتضره ونام نص ساعه رغم عدم نعاسه وكعد باقي الوكت لو يتجول بلغرفه يشوف شنو بيها ومن يتعب يكعد على اي مكان يريح جسمه لو يضل صافن اخر شي جان يفكر بمستقبله وشنو راح يسوي وشلون راح يتصرف ومن يروح للشغل اخوه وين يخليه وشغله الي مو ثابت شنو حله؟ كل هاي الافكار جانت تدور بعقله بدون توقف، اما عن الاكبر ف رجع للببت تعبان طب غسل بحمام وبدل ملابسه وكعد ياكل بهدوء خلص وغسل ايده وراح لغرفة حفص لكاه كاعد ويحاول يطلع من قريولته(سرير) بس ميكدر بسبب علوه(أرتفاعه) توجه له مطلعه محرره من الي بي وماخذه متوجه لغرفته بعد ما اخذ المفتاح من الخدامه، توجه لغرفته مدخل المفتاح ب الباب فاتحها لاكت عينه اوس متمدد وصافن على السكف مبتسم على شغله ساد الباب ومتوجه له انتبه له اوس وكام باوع له اكبر والابتسامة على وجهه:ضل كاعد ليش كمت؟
كال بعد ما شهد اوس الي كام من مكانه، نفى اوس:لا انطيني اخوي ارد ارجع للبيت
لزمه من جتفه جابره يرجع لكعدته وكعد بصفه: هن حجايتين اسمعهن وبس!
دار عيونه بملل:غرد
اكبر تجاهل حركاته المستفزه:ادري حالتكم المادية تعبانة وأنت عليك اخوك الصغير هم عليه مصرف ف راح اختصرها اليك،اشتغل ويايه والك فلوس زينه
اوس عقد حواجبه وسال الاكبر:ش(وش) اشتغل يعني؟
اكبر رجعن عيونه ياكلن بشفة الثاني وكاد يقسم انو هي مرز من شدة حمارها بس دار عيونه حتى ليبين للثاني انو هو مو شي (ليس جيد) وباوع لعيونه متكلم بثقة:كتلك وياي اكدر اشوف لك اي شغله وخلال اشهر بسيطه يصير عندك سياره وبيت اذا مشيت على كلامي... وتكدر هم ما تشتغل تضل بلبيت وانه اجيب لك اي شي تامره او تريده لعندك.. بنقابل شي بسيط...!
اوس:شنوه؟(ما هو)
اكبر دار عيونه وحجه متوتر من ردة فعل الثاني الي ايقن هي رفض تام:يعني......امور جنسيه.!
اوس نطق بفهم:اها.....عيني جيب اخويه وجفيني شرك الله يستر عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:')
شونكم شخباركم زينين:)
وبس💙
أنت تقرأ
شفايفهُ كرز!
General Fictionشاب عراقي اني صارت مظاهرات راح اخو صاحبي وتصوب ف رحنا له اني واخوه و... مثلية بلهجة عراقية من وحي الخيال لا تمتد للواقع بأي صله،اعتذر على الوصف أن كان سيء..