JK POV
لم استطع النوم عقلي مشوش. ايعقل ان لديها حبيب... لا أضن ذالك هي لم تخبرني... و لماذا ستخبرني مثلا... لن اهتم اكثر وضعت الوسادة على رأسي محول ابعاد الأفكار التي تمنعني م ن النوم.
في الصباح :
عند نزولي من الدرج توقعت رأيتها لكن المنزل كان خاليا. اريد الأتصار لكني لن افعل ذالك
.
حسنا اضن انها قد تأخرت انها منتصف اليلا و هي لم تعد بعد. انا لا اهتم لتأخرها لكن لماذا لم تخبرني بأنها ستذهب و تتأخر.
.
رن الجرس ذهبت لفتح الباب و... انها ثاملة.
مهلا هل تجهلتني للتو.
دخلت دون حتى ان تنضر لي. لحظة ملابسها(شعرها مفرود)
انا حقا اشتعل من الداخل و لا أستطيع التحكم في غضبي. لماذا ترتدي ملابس كهذه؟
امسكتها من معصمها و سحبتها للحائط. حيث اصبحت احاصرها. التقت عيناي يعينيها الشبه مفتوحة. و اردفت
"ابتعد اريد الصعود و النوم"كنت لأتكلم لكني لحظت علامة حمراء على راقبتها بعد ان ابتعد شعرها
هل هذه قبلة؟
هل كانت في موعد؟
او شئ اسوء؟
لا أريد تخيل ذالك. لكن ان كان لديها حبيب. لا يحق لي التصرف هكذه
ابتعد عنها لفسح لها المجال لصعود الى غرفتها.
هذي اليلة ستكون مليئة بالأفكار المبعثرة. على فهم احسيسي.
END POV.
OUNMI POV
استيقضت على صوت المنبه. بعد انهئي لروتيني نزلت لأصعد مع كوك لذهاب للجامعة لكن فور نزولي سمعت صوت تشغل المحرك يبدو انه قد ذهب بدوني.
لما ؟ في العادة تنذهب معًا.
لن اشغل تفكيري لدي الكثير من الأشياء لفعلها.
صعت في سيارتي و تجهة نحو الجامعة.وجدت يونا التي أستقبلتني بالأحضان. ذهبنا للقاعة وحضرنا المحاضرة. بعد ذالك تمشيت مع يونا في رواق الجامعة لمحت جونغكوك من بعيد.
سأسأله لماذا ذهب بدوني. تجهت نحوه لكن قبل ان اتكلم ذهب فورا و تجاهلني.
هل عاد لتصرفاته القديمة و ازعاجي.
لا أصدق و انا اضنه تغير. ليذهب للجحيم. لن تنتهي الحياة بسبب تصرفاته اللعينة.
_________بعد انتهاء ذالك اليوم عدت للمنزل بأرهاق صعدت لغرفتي لأخذ غفوة.
_________
استيقضت بعد نوم طويل نزلت. كوك يجلس في صالة سأذهب انهي هذه المهزلة الان.
تقدت لأتكلم لكنه نهض للخروج.
امسكته من يده لأقول
"جونغكوك ماللعنة التي تقوم بها. لماذا تتجاهلني طوال اليوم. هل حدث شئي"نظر لي مطول لقد اربكني هل قمت بشئ خطئ البارحة و انا ثاملة. معلومة سيئة عني انا لا اتذكر شئ عندما اثمل.
"لقد خاب املي بك"
اردف بعد ان ابعد نظره عني"ما معنى هذا. هل حدث شي البارحة"
"هل انت عاهرة اونمي "
رفعت حاجبي بغضب
" ما الذي تفوهت به الأن ؟ ""إذن ما تفسير تلك العلامة؟ "
قال بينما يشير على رقبتي امسكت هاتيفي. لفتح الكاميرا الأمامية لأفهم.
انا حقا انصدمت منه و من افكاره القذرة لكن سأفعل شئ افضل.
نظرة له بحدة
"تنعتني بالعاهرة."
ثم اضفت بسخرية
" هذه علامات حب من حبيبي. و لا تنعتني بالعاهرة مرة اخر. ايها الفذر "تركت يده التي كنت امسكها و صعت لغرفتي و انا سأنفجر من الغضب. كم اردت صفعه لكني لن أفعل انا أفضل من ان افعل ذالك
انا انفعت بسبب ما فكر به لكن هذا جواب سيجعله يبتعد عني لفترة لاهتم بعملي و دراستي.
.POV END
_________
صعت اونمي تركتا خلفها ذالك المشوش في افكاره. فتوقعاته التي تمنى ان تكون خطئة كانت حقيقة. عليه التخلي عن ذالك الأعجاب.
ها هي تتراسل معه بصفتها نيف لا تريد التحدث معه لكن عملها اهم
.
محادثة كوك و نيف
نيف كوك
*إذا ما هي المهمة الأولة لنا *
*سنقوم بختطاف رئيس مافية - - - *
*ما السبب؟ *
*لقد قام سرقة شاحنة الأسلحة التي كانت ستصلنا من امريكا *
*متى التنفيذ؟ *
*غدا *
*الموعد و المكان *
*----*
*جيد *
.
حولت انهاء المحادثة بأسرع ما يمكن لا تريد التحدث
معه طويلا.
يتبع...
.
.
.
.
.
🧷
أنت تقرأ
𝘉𝘦𝘵𝘵𝘦𝘳 𝘛𝘩𝘢𝘯 𝘉𝘦𝘧𝘰𝘳𝘦 | J.JK
RomancePOV JK : نظرت لعينيها مطولا. لقد كانت عيناها التي لاحظتها أولاً. تلك التي كرهتها ، تلك التي وصفتها بأنها مملة وبنية اللون. أرادت أي لون باستثنائه. لكنني أحببتهما. أضاءت عندما كانت لديها فكرة. و رقصوا عندما ضحكت. احببت تأملهما. ثم عنقتها بش...