تعريف الشخصيات

5.8K 50 2
                                    

الاسم : ليو العمر : ١٧

يدرس في مدرسة خاصة وهو في اخر سنة دراسية ومليئة بالاحداث حلمه دخول جامعة هارفرد وهو ذكي يرتدي نظارات ويعزف البيانو ويعشق الافلام وجسمه جميل نحيف بشكل جميل و خصره مرسوم شعره اشقر غامق طويل حتى تحت الاذن ملامحه رقيقة خفيفة على العيون عيونه بنفسجية وشفتاه الورديتان الساحرتان وقصير القامة 167 ووزنه 61 معدله عالي ليس لديه اصدقاء كثر ما عدا صديقه المقرب وهو اجمل ولد في المدرسة ( فقد ابيه عندما كان في الرابعه حيث ابيه طيار واختفت طائرته الى يومنا هذا لا يعلمون اين هو )

الاسم : تيمي العمر : ١٧

هو صديق ليو المقرب معاه طوال وقت الدراسة يعرفه من الابتدائي وبيته مقابل بيت ليو ولا يمر يوم الا تكلموا فيه مع بعض طوله متوسط 174 ووزنه 68 ولديه عضلات خفيفة في بطنه و ذكي ايضا لون شعره ازرق وعينيه بنية داكنة ولديه صديقين فقط ليو و جاك ابن صديق ابوه الذي يصغره باشهر ( ابويه توفيا وهو صغير لذلك هو يسكن مع صديق ابوه )

الاسم : جاك العمر : ١٧

هو ابن عم تيمي وهو يحب ليو كثيرا لانه صديق تيمي جاك طوله 165 ووزنه 62 شعره رمادي جميل وعيونه عسليه ويحب ويحب تيمي بشكل لا يصدق لكن تيمي لم ينتبه انه يحبه ، ويحب الرسم والموسيقى وقراءة الكتب الخيالية ولكنه في مدرسة اخرى لان والده ليس لديه مال كافي ليدخله الى مدرسة جاك وليو ولديه ٧ اخوان ٣ يدرسون في مدينة اخرى والباقي اثنان يعيشون عند امهم و جاك مع نوار يعيشان عند ابيهم .

الاسم : ديفيد دالاس العمر : ٣٥

هو اب ليو المفقود يعمل طيار وفقد اثر اضطرابات جويه ولم يره او يسمع عنه احد منذ حينها

الاسم : ساره دالاس العمر : ٣٦

هي ام ليو وهي تحبه كثيرا وحزينه باختفاء زوجها تعمل مدرسة في مدرسة ليو وهي مدرسة لغة اسبانيه ولديها شهادة ماجستير في اللغه والان هي تدرس لتحصل على شهادة الدكتوراه

الاسم : داميان ترومين العمر : ٣٩

هو صديق ابو تيمي وابو جاك و نوار رجل مفتول العضلات طويل 187 ووزنه 79 ولديه لحيه وشعره قصير وعينيه سوداء وكذلك ابنه نوار يشتغل في مهندس طيران ولذلك هو يعرف ديفيد جاره وصديقه يراه احيانا في الدوام


—————————————-

انشالله تستمتعون بالقصة وتجاهلوا الاخطاء لاني اول مرة اكتب قصة اشوفكم بالبارت الجاي

حب حياتي ( bxb )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن