ليت عيناي لم ترى هذا اليوم ...
كانت ساره خارجه من المنزل ودهستها مركبة وماتت وكان ابنها يشاهد لا يقوى فعل اي شيء منظر مرعب كسر قلبه بشده .
لم يرى احد ليو منذ هذا اليوم ابدا كان يرفض ان يقابل احد كان يعيش في بيته لا يرى احد ولا يراه كانت حالته النفسية والجسدية تعبانة بسبب ما راه والان هو وحده بلا ام ولا اب ما عدا خالته لورا التي انتقلت عنده منذ وفاتها.
لورا : ليو يا حبيبي دع اصدقائك وحبيبك يزوروك حرام عليك لا تفعل هذا بنفسك وبهم .
وكان الصمت هو الذي يجيب وكانت عيناه لا تصب دموعها كما لو جفت من البكاء .
ولكن عندما سمع صوت .
مايك : ليو .
بدات عيناه تنزل الدموع مرة اخرى وذهب مايك ليحضنه وليو لم يتفوه بكلمة واحدة ليو تغير حتى لم يبادل مايك العناق ليخفف عنه ولكن مايك كان يحب ليو وهو يتفهم ما يمر به .
ودخل بعدها تيمي وعندما راى ليو بكى بسبب التغير على وجهه فكان اكبر بكثير مما كان عليه كان ضعيف حزين وكانه جثة .
تيمي : لماذا تفعل هذا بنفسك ليو يجب عليك ان تستعيد صحتك هذا لن يرجعها للحياة مرة اخرى .
مايك : ليو حبيبي ستقتل نفسك اذا استمريت بفعل هذا لنفسك .
تيمي : ونحن سنكون بجانبك لكي تتخطى هذا .
مايك : وانا سوف ابيت عندك كل ليلة .
الساعة : 11:30 ليلا
تيمي : انا ساذهب للمنزل مايك اي شيء يحصل ارسل لي فورا .
مايك : لا تقلق
وذهب تيمي وكان مايك وليو وحدهم على الفراش وكان ليو يناظر السقف حتى نام وراسه على صدر مايك واثناء النوم كان يحضن مايك اكثر فاكثر وكانوا ملتصقين بشدة وفتح ليو عيناه وقال اول كلماته بصوته المبحوح الحزين وعيون يغمرها الدموع : مايك ... لا تتركني .
واقترب مايك من فم ليو وقبله لمدة طويلة جدا وكانوا منغمسين وغارقين فيها بكل حب .
مايك : لا تقل هذا ابدا لن اتركك مهما حصل .
ليو : احبك .
مايك : انا احبك ايضا .
وظل مايك يتكلم معه حتى نام من الارهاق كالملاك .
منزل دامي :
جاك : كيف حاله ؟
تيمي : انه حزين .
جاك : انها امه من الطبيعي ان يكون حزين .
تيمي : نعم .
جاك : اشتقت لك .
تيمي : ليلة امس كنا سويا ايها الاحمق .
جاك : اوووه انت تعلم انني اشتاق لك وانت بجانبي .
أنت تقرأ
حب حياتي ( bxb )
عاطفيةهذه القصة رومانسية وهي علاقة بين ولد و ولد اللي ما يحب هالنوع من العلاقات لا يدخل القصة وشكرا ...