يقصد بعنوان العشاء الاخير هي لوحة لدانتي عن عشاء المسيح مع حواريه لاخر مرة .. لكنه لا يمت بالقصة قط انه عنوان مجازي لاحداث الجزء استمتعوا .بعد رجوع جاك عاد كل شيء طبيعيا في حياة المراهقين وبعد مرور اشهر دون احداث تذكر ومع نهاية الفصل الدراسي الاخير في حياة ابطال قصتنا .
في المدرسة :
الاستاذ : هذه المرة الاخيرة التي ستروني فيها ادرسكم بعد اشهر من الان ستكونون في الجامعة حياة اخرى واتمنى لكم النجاح وتكونون من المتفوقين .
الجرس : انتهت الحصة الاخيرة ...
واخذوا كتبهم ووضعوها بالحقيبة وفجاة سمعوا صوت المدير من الجرس :
اعزائي طلاب الصف الثاني عشر هناك اعلان سيكون التجمع في الساحة الان .وذهبوا ليو ومايك وتيمي وكان كل طلاب الصف الثاني عشر هناك وخرج المدير .
المدير : مرحبا بكم .. اتمنى انه كان فصل دراسي اخير خفيف وجميل يبقى في ذاكرتكم بكل ايامه حلوها واسوئها سيتغير كل شيء بعد اشهر من اليوم ستكونون في بيئة مختلفة وستحنون لهذه الايام .. قررنا نحن ادارة المدرسة ان نقيم حفل داخل المدرسة لخريجي مدرستنا ستكون حفلة من تنظيم طلاب نحن لا يد لنا فيها ستكون تحت تصرفكم ولن يكون هناك اي مدرس او اي احد من الادارة ستكون المدرسة تحت تصرفكم.
وخرجوا الطلاب جميعهم .
ليو : انا كنت محتاج حفلة كهذه لاعدل مزاج تيمي ومزاجي لا اعلم ماذا بي .
تيمي : نعم احتاج حفلة كهذه .
مايك : الدراسة تعكر المزاج تجعله سيء جدا .
تيمي : انا ذاهب لاخذ جاك من فصول الحادي عشر وبعدها ساخذ نوار اراكم غدا في الحفلة .. ساتصل بك عندما اصل ليو .
ليو : انا في انتظارك .
رن هاتف مايك .
مايك : اهلا امي .. رجعتي من السفر ؟ متى ؟ جميييل .. نعم انا لا انام في البيت .. نعم بيت حبيبي .. ليو تذكرينه لماذا لا ناتي انا وهو على العشاء وساخبرك بكل شي .. الى اللقاء .
ليو : ابويك رجعوا من السفر ؟
مايك : نعم البارحة .
ليو : هل ستتركني في المنزل وحدي ؟
أنت تقرأ
حب حياتي ( bxb )
Roman d'amourهذه القصة رومانسية وهي علاقة بين ولد و ولد اللي ما يحب هالنوع من العلاقات لا يدخل القصة وشكرا ...