وبعد ليلتين رومانسيتين وعلاقة حب تطورت بيوم واحد الى غيرة لهذه الدرجه ليو يحب مايك ؟ ليلتان غيرت حياته 180 درجة وكل هذا بفضل العاصفة .
( الصراحة انا ك كاتب القصة انصدمت من سرعة تطور حب ليو لمايك احب العاصفة لانها طلعت احلى ثنائي في خيالي )
ساره : لييييووو هيااا !
ليو : حسناااا !
وودع مايك بقبله .
ليو : احبك .
مايك : انا ايضا اعشقك... لاتنسى ان تراسلني وتطمني عندما تصل للمنزل.
ليو : حاضر حبيبي ولا تريدني ان اقول ( واقترب منه ووضع عينيه بعينه وقال بصوت مثير جدا ) دادي ؟
وذهب راكضا وجعل مايك متصنما من ما سمعه قائلا في قلبه : يا الهي انه مثير بشكل خيالي !
ساره : ماذا بك تاخرت ؟
ليو : انني اودع مايك .
ساره : ولماذا هل ستذهب للقمر ؟ بيته بجانب بيتنا يمكنك ان تذهب له مشيا على الاقدام .
ليو : امييي هيا لنذهب .
ساره : حسنا ايها العاشق .
وضحكت وخجل ليو وانطلقوا .
الفندق : ( ليلة امس ) .
تيمي : هيا حبيبي اطفئ الانوار لننام .
جاك : حسنا ايها الكسول .
نوار : جاك وتيمي اريد ان اتكلم معكم بشيء .
تيمي : الان ؟!! ارييد ان انااااام !!!!
جاك : ماذا تريد ؟
نوار : لا لاشيء ناموا وساخبركم لاحقا .
تيمي : الحمدالله !
جاك : اصمت ايها المجنون .
وضحك وقبلوا بعض ونوار يراهم وتزيد اثارته قبلاتهم ومداعبتهم وجاك انزل سروال تيمي وفرك قضيب تيمي ولا يعلم ان نوار يشاهد كل هذا والا انصدموا الاثنان عندما مسك نوار قضيب تيمي وادخله بفمه !!!
جاك : ايها اللعين المنحرف ماذا تفعل ابتعددد !!!!!
ويدفعه بعيدا .
نوار : ماذا بك انا احبه منذ زمن واريد ان اشاركه معك انا اعشقه ولكن لم تاتي لي الفرصة لكي اعترف .
جاك انصدم وينظر اليه بصمت بدون ان ينطق حرف واحد .
جاك : هل انت بعقلك ؟
نوار : نعم ... فكر بالامر نحن الاثنان نحب تيمي يمكننا ان نفعلها نحن سويا .
تيمي لم ينطق بحرف واحد منصدم مما يسمعه و انصدم عندما راى جاك يفكر بالامر !!
جاك : انت تحبه منذ متى ؟
نوار : منذ خمس سنوات .
جاك : يا الهي انك تحبه حقا وانت كنت تخفي هذه المشاعر لخمس سنوات
أنت تقرأ
حب حياتي ( bxb )
Romansaهذه القصة رومانسية وهي علاقة بين ولد و ولد اللي ما يحب هالنوع من العلاقات لا يدخل القصة وشكرا ...