هل هذه تعتبر خيانة ؟

1.1K 14 1
                                    

منزل دامي :

جاك وتيمي مستلقيان على ظهرهما واثار التعب والتعرق باينة عليهم بعد جولات عديدة من المماراسات الساخنة .

تيمي : جاك .. هل نعتبر زوجين الان؟ .. جاك؟

وجد جاك غارق في النوم فابتسم وقبله سريعا ولبس البوكسر وتغطوا ونام وهو حاضن جاك فتح عينيه الجميلة ونظر ليد تيمي مطوقته ابتسم و قال في عقله ( منذ ايام كنت احلم ان يفعل تيمي بي هذا والان انه يحدث انا سعيد جدا احلامي تتحقق ! )

تيمي : ملاكي استيقظ ام غارق في النوم ؟

جاك : انا مستيقظ حبيبي .

تيمي يقلب جاك على ظهره ويجلس على حضنه و مؤخرته فوق قضيب جاك بالضبط ونزل يقبل وجه جاك ويقبل شفتيه ويلحس رقبته ثم ابتعد وجاك كاد ان يقذف من هذا الموقف وذهبوا الى الحمام وتسبحوا مع بعض وغسلوا بعض وضحكوا ثم خرجوا للافطار مع دامي ونوار .

دامي : هياااا اسرعوا تاخرنا على البوفيه !!!!

نوار : هيا ايها السلاحف !

وركبوا السيارة سريعا وانطلق دامي الى الفندق كي لا يفوتهم الافطار وتذكر تيمي ان ليو في بيت خالته لورا وكلمه :

تيمي : ليو اين انت لم تكلمني ليلة امس .

ليو : انا هنا لم اكلمك بسبب اللذي حصل ساخبرك بالتفاصيل غدا عندما اراك سوف تنصدم وانت ماذا عنك؟

تيمي : لقد مارسنا الجنس انا وجاك .

ليو : مااااذااا ! يا الهي انكم متزوجان !!

تيمي : انت مجنون هيا اراك لاحقا واشتقت لك .

ليو : انا ايضا يا صديقي المفضل .

تيمي : باااي

ليو : بااااي

ووصلوا الى الفندق وكان فاضي بسبب العاصفة والشوارع كانت فاضية ف عندما وصلوا قالوا لهم يجب ان تحجزغرفة لانه لا يمكنك العودة بسبب العاصفة التي ستبدا بعد قليل .

فكر دامي حتى قال هل تريدون المبيت هنا ؟

جميعهم قالوا : نعم !

وحجز غرفة  لهم الثلاثة وغرفة له وقال لهم تاكلون بالغرفة وتلبسون روب السباحة لكي لا توسخون ثيابكم وفي النوم افصخوا كل شيء وناموا .

وذهبوا وفعلوا ما طلب منهم .

جاك : تيمي .. انا ذاهب لبابا ساجلس عنده ساعة وسارجع راقب نوار من اجلي .

تيمي : حسنا حبيبي ... اين هو اساسا ؟

جاك : في الحمام .

واومئ راسها بحسنا وخرج جاك وتيمي ذهب وجلس على الفراش لكنه سمع صوت غريب من الحمام ذهب وطرق الباب لم يجيب وصوت المياه عالي ف دخل ووجد نوار دون ملابس وجالس على المرحاض ويمارس العادة السرية فصرخ تيمي من الصدمة ف التفت له نوار و نظر اليه بعدم مبالاة واكمل .

حب حياتي ( bxb )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن