لم يكن من الصعب العثور على عزيزي كاتشان. كل ما كان علي فعله هو الركض فوق السطح والانتقال عبر المدينة سيتصل به.ايزوكو: كاتشان!!! أوه أين أنت يا الهندباء الصغيرة؟
كان اريزرهيد يتبعني عن قرب من خلال التأكد من أنني لن أهرب على الرغم من أنه كان عبثا. في اللحظة التي رأيت فيها عزيزي كاتشان يصل إلى المكان وعلى نفس السطح المقابل، كنت أعرف أن الوقت قد حان للاتصال بفريقي. أردت أن أخرج كل شيء بمعنى أنني أردت القتال بأسلحتي وليس بهذه النسخ المتماثلة المزيفة منها.
كاتشان: استعد للموت!!
ايزوكو: ما رأيك في مواجهتي أولا وذلك بأسلحتي! حان الوقت الآن!
في اللحظة التي صرخت فيها بوابة فتحت بالقرب مني ورأيت دابي وتوغا وشيجي يخرجون.
توغا: هنا أعتقد أن هذه تناسبك بشكل أفضل.
مع ذلك أخذت الأسلحة التي قدمتها لي وأسقطت المزيفة مرة واحدة. كما لو أن الثلاثي لم يكن كافيا. فتحت بوابتان من حولنا واستطعت رؤية 3 نومو تخرج قبل انضمام اول فور ون و كوروغري إلينا.
اول فور ون: اترك اول مايت لنا يا بني.
ايزوكو: فهمت.
شيجي: لا تتردد! اخرج ممتلئا!
توغا: أره من هي الآلة القاتلة يا زوزو!
دابي: لقد غطينا ظهرك!
كوروغيري: لا تقلق بشأنهم! أنا أراقب الجميع!
تماما مثل ذلك بدأت الركض في أعز أصدقائي السابق والمتنمر كاتسوكي باكوغو.
بوف الثالث:
في اللحظة التي ظهر فيها اتحاد الاشرار في المنظر، دعا اريزرهيد على الفور إلى النسخ الاحتياطي ولم يستغرق وصولهم وقتا طويلا. نظرا لأن إيزوكو أحب اريزرهيد كبطل، حرص اول فور ون وبقية الفريق على إيذائه فقط وعدم قتله. ومع ذلك، فإن الأذى يعني جعله غير قادر على القتال أيضا.
لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى وصل المعلمون الآخرون في UA ومحاولة محاربتهم. على الرغم من وجود 3 نومو على جانب الشرير، إلا أن ما كان يحدث لا يمكن أن يسمى معركة. كان كل شيء قد يكون عينيه على اول فور ون حيث كان الرجل مستعدا وصحيا بما يكفي لمواجهة اول مايت. كان كل ذلك بفضل إيزوكو أن اول فور ون وجد الأشخاص المناسبين الذين لديهم القدرات الصحيحة لإعادة نفسه إلى قدميه القديمتين مرة أخرى.
اول فور ون: رأيتك تكسر أضلاع ابني! ستدفع ثمن ذلك!
تماما كما بدأ الحصانان القويان في مواجهة بعضهما البعض. وفي الوقت نفسه، كان شيجي يستمتع مع كلب الصيد بينما حاول المعالج التفكير معه. كان دابي يشارك بشكل عادل مع الأكتوبلازم وأحبت توغا القتال مع فلاد كينغ. كل ما تبقى هو اريزرهيد و مايك و ميدانيت. كان الثلاثي يواجه كوروغيري بينما كان ينقل بعضهم البعض إلى نهاية الغرفة والعودة. كان لديه تخطيط ممتع معهم وإعادة توجيه قدراتهم إلى بعضهم البعض.
أنت تقرأ
One hell of a killer rabbit! (UA Hero/Villain Civil War Game)
Paranormalماذا لو أراد نيزو إعادة لعبة الحرب الأهلية وأعد مفاجأة صغيرة لطلابه علاوة على ذلك أيضًا؟ مايمكن أن تكون المفاجاة ؟ الأرنب القاتل ، هو الشرير رقم 1 في اليابان ،اعتبارًا من الاحداث الأخيرة ، تم القبض عليه هو وفريقه بفضل إحدى خطط نيزو ،ومع ذلك، لم...