أنت تريدني؟ أنا ؟!

422 46 3
                                    




ماذا حدث بحق الجحيم؟

كان بإمكاني سماع البعض يتحدث من حولي ولكن كل ما يمكنني فهمه هو بعض الهراء . لا شيء منطقي حقا وكان رأسي يقتلني. على الرغم من أنني كنت متأكدا من أن الأصوات التي سمعتها لا تنتمي إلى أي عضو في LOV، إلا أنني ما زلت لا أهتم على الإطلاق. كان الجو مرتفعا جدا للحصول على قسط من الراحة وهكذا فتحت عيني ببطء وحاولت الجلوس.

أول خطأ ارتكبته. فتحت عيني وقوبلت بضوء لا يطاق.

ما هذا بحق الجحيم؟

ألا يمكنني الموت بسلام فقط؟

أوه انتظر!

لم أكن أريد أن أموت!

أردت أن أدخل السجن لإنقاذ هؤلاء الحمقى!

...

استغرق الأمر مني بضع دقائق حتى تتكيف عيناي قبل أن أدرك أنني كنت في مستشفى مثل الغرفة. ليس أن الرائحة كانت تعطي هذا على أي حال.

؟؟؟: ...استيقظ...الآن.. اسمع...

هذا ليس سجنا!

لماذا أنا في سرير المستشفى؟

انتظر من هذا؟

شعرت بشخص يلمسني وحولت رأسي على الفور نحو الشخص. كانت سيدة عجوز إلى حد ما ويمكنني التعرف على الشخص على الفور كفتاة استرداد.

انتظر...

إذا كان هذا هو بطل الشباب، فهذا يعني...

أنا في UA؟!

لماذا؟

ما الخطأ الذي حدث بحق الجحيم؟!

...

تلك الرصاصة اللعينة!

ماذا وضعوا حتى في هذا الشيء؟

فتاة التعافي: هل.. هل تسمعني؟

كان رأسي لا يزال يؤلمني وكانت الغرفة مشرقة جدا بالنسبة لي لذلك أغمضت عيني مرة أخرى وحاولت استخدام يد لتغطيتها لكنني أدركت بسرعة أنني مقيد بالسلاسل إلى السرير.

بدأت التركيز على سمعي واستغرق الأمر مني بعض الوقت حتى اختفى الضباب الذي اختتمته حول ذهني واستطعت بالفعل فهم ما كانوا يقولونه.

فتاة التعافي: عزيزي، هل يمكنك سماعي؟

ايزوكو: نعم... هل يمكنك السكوت من فضلك!

فتاة التعافي: يا إلهي! هذا بالتأكيد وقح!

ايزوكو: *تنهد* ثم على الأقل أعطني شيئا ضد الصداع!

فتاة التعافي: ها أنت ذا يا عزيزي!

في اللحظة التي قالت فيها إنني فتحت عيني على بعض ضوضاء النقر واستطعت أن أرى أن اريزرهيد و  اول مايت  وكذلك نيزو كانوا في نفس الغرفة.

One hell of a killer rabbit! (UA Hero/Villain Civil War Game)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن