الاشتراك؟ يوم الحرب 1

408 43 8
                                    



كان ذلك في الصباح الباكر من اليوم التالي وكنت في الأصفاد أرافق إلى سيارة. كنت وحدي في السيارة مع اريزرهيد و نيزو . كان هذا مفاجئا بعض الشيء ولكن بما أنني كنت أعرف أن اللعبة على وشك البدء اليوم، يجب أن يعني ذلك أن أرض الحرب لم تكن على أرض مدرسة UA مما يعني أن هناك فرصة جيدة للهروب مع الأعضاء الآخرين. ومع ذلك، ما زلت بحاجة إلى معرفة ما كنا نتعامل معه ثم التخطيط لكل شيء من خلاله. لم يكن هناك مكان للفشل على الإطلاق.

نيزو: هل انت ضائع في الأفكار؟

ايزوكو: ...

نيزو: ربما يمكنني المساعدة قليلا إذا كان الأمر يتعلق باستراتيجية اللعبة.

ايزوكو: لا، أحتاج إلى ذلك. سأتوصل إلى واحدة في اللحظة التي أرى فيها أرض الحرب.

نيزو: سيعجبك ذلك. أوه ويمكنك تدميره بقدر ما تريد.

ايزوكو: لذلك من الجيد أن نعرف.

اريزرهيد : يجب أن نكون هناك بعد قليل.

نيزو: أشعر بالفضول يا ميدوريا، ما الذي كنت تفكر فيه؟

ايزوكو: كيف يمكنني قتل كل واحد من طلابك والإفلات من العقاب.

نيزو: يا لها من فكرة دموية!

ايزوكو: ومع ذلك ليس هذا غير واقعي؟

نيزو: يمكنني أن أضمن لك أنه لن تكون هناك فرص لنجاحك في شيء من هذا القبيل.

اريزرهيد : سأوقفك قبل أن تفعل شيئا كهذا.

ايزوكو: أوه، إذن اليرقة النائمة ستتحرك معي وتتبعني مثل كلب حراسة مخلص؟

اريزرهيد : سأبقيك في عيني يا فتى.

ايزوكو: دعنا نرى إلى متى ستتمكن من القيام بذلك!

بعد ذلك قررت عدم الإجابة على أي من أسئلتهم مثل كيف كانت حياتي قبل أن اكون  شرير أو ماذا كنت أخطط حقا للقيام به أو حتى لماذا كنت أستخدم الخناجر وزوجا من المسدسات فقط. ثم كان هناك نيزو الذي بدأ في التشكيك في الشمس والقمر، والين واليانغ الذي يعني وراء أسلحتي. ومع ذلك، لم يقترب حتى من الواقع.

كل ما كنت أفكر فيه هو كيف كانوا أغبياء جدا لإعادتي إلى زي الشرير. كان لدي برعم أذن مخفي في أحد الجيوب الداخلية. لم يتمكنوا من العثور عليه حتى لو حاولوا العثور عليه أو الشعور به. كان مخفيا جيدا. في اللحظة التي أحصل فيها على الوقت، سأقوم بتنشيطه والاتصال بكروجيري لإخراجنا أو أكثر مثل إخراج دابي وشيجي بينما أتعامل مع الطلاب وأعلمهم الخوف منا.

لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى وصلنا أمام جدار ضخم. استطعت أن أرى من خارج نافذتي أن هناك حافلة تقف أمام الباب أيضا.

نيزو: رائع، لقد وصلوا في الوقت المناسب أيضا!

منذ أن كنا هناك، أثارنا الجدار السيارة وكان اريزرهيد هو الذي كان يفك قيودي ويسمح لي بالرحيل.

One hell of a killer rabbit! (UA Hero/Villain Civil War Game)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن