يوم الحرب 2: كاتربيلر الشر!

269 28 2
                                    




استيقظت في نفس الغرفة التي أعلنت فيها للأبطال أنه مخبأ شريرنا. الشيء الوحيد الذي كان غريبا بعض الشيء هو أنني كنت في كيس نوم.

لقد أمسكوا بي حقا...

ونيزو أنت الشيطان اللعين!

أنت تحب أن ترى طلابك يعانون!

أنت أيضا كاتربيلر!

لم أنم أبدا في كيس نوم من قبل لكنه يشعرني بالراحة حقا. ومع ذلك، في اللحظة التي أردت فيها الخروج منه... دعنا نقول فقط أن الأمر استغرق مني وقتا طويلا للخروج منه. كما لو أن هذا لم يكن كافيا، كان اريزرهيد يشاهد هذا الأمر برمته ويسخر مني.

ايزوكو: هاهاها مضحك جدا.

اريزرهيد : لم تكن في كيس نوم من قبل، أليس كذلك؟

ايزوكو: لا وكيف تعتقد أنني سأضع يدي على واحدة؟

اريزرهيد : السرقة؟

ايزوكو: هذا ليس ما أفعله عادة.

اريزرهيد : لا؟

ايزوكو: لا! الأشرار لم يعودوا يسرقون الأشياء من المتجر. هذه طريقة محفوفة بالمخاطر في الوقت الحاضر!

اريزرهيد : هل هذا طفل جدا؟

ايزوكو: نعم. أعني أنه من الأسهل سرقة الأموال ثم شرائها بالأموال المسروقة.

اريزرهيد : غاب عن النقطة تماما.

ايزوكو: ليس حقا ولكن دعنا ننتقل إلى موضوع آخر.

‏ اريزرهيد : هل تريد أن تعرف سبب وجودك هنا؟

ايزوكو: وليس في أي نوع من الأصفاد أيضا.

اريزرهيد : نيزو لديه رأي مفاده أنك لن تقتل الأطفال الآخرين وكذلك أنا. ها هي خناجرك المزيفة مرة أخرى.

مع ذلك ألقى بهم نحوي وأمسكت بهم.

ايزوكو: أين  الحقيقية الخاص بي؟

اريزرهيد : صيرك.

ايزوكو: *تنهد* خناجري المسكينة.

اريزرهيد : سأجعلك في  نظري في جميع الأوقات.

ايزوكو: يا سيدي!

اريزرهيد : أنت لا تأخذ هذا على محمل الجد.

ايزوكو: سأجد طريقة للهروب... لذا لا!

اريزرهيد : تمت مصادرة الطائرات بدون طيار التي تريدها أيضا بعد ما فعلته بواحدة.

ايزوكو: مه، لست بحاجة إليهم طالما لدي أسلحتي .

نظرا لأن التحدث إليه أكثر من ذلك كان عديم الفائدة، قررت البدء في الخروج من الغرفة. كان سيلاحقني في كلتا الحالتين والبقاء في منصب واحد لن يساعدني على الإطلاق.

One hell of a killer rabbit! (UA Hero/Villain Civil War Game)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن