بارت 7

132 7 1
                                    

الحب الحقيقي دقتين،
دقة قلب........... ودقة باب.

ليو وفيات.
اعترف كلاهما بشعورهم. وقضيا ليلة معا دون حميميه. بل ناما في حضن بعضهما حتى الصباح ليستيقظا ويتجهزان للخروج للقاء البقية.

وفي نفس الليله في مكان آخر تقدم سام وامسك بيد ميلد وابتعدا عن الجميع.
سام بحده. ماذا تفعل؟ الجميع سعيد وانت....... ليقاطع ميلد حروفه بتلك القبله ليتذوق رحيق حبيبه. نظر سام له مصدوما.ليبتعد ميلد ينظر لسام. ليلتفت هاربا منه
سام. قف مكانك.ليتوقف ميلد منزلا رأسه خجلا.
تقدم سام منه ووضع يده على كتف ميلد. لماذا تهرب الان؟
ميلد بتوتر. انا..... كنت.....
ليبتسم له سام. وانا ايضا افكر فيك. او بدأت بعد ملاحظتك قبل يومين. ليفرح ميلد ويبتسم له.
سام بحده. لكن اياك ان تنظر لشخص اخر. اقسم انني سأقتلك. ليقترب ميلد منه ويعانقه هامسا. انت تكفيني. لن افعل شيء يقضبك. اعدك بذلك.
سام بحزن. لا اريد ان اكرر التجربه ثانيه. انا خائف حقا من ذلك. اتمنى ان نثق ببعضنا ونبقى معا طوال العمر.
ميلد. اجل. سأفعل. اعدك. لن انظر لغيرك ولن اخونك ولن....... ليقترب سام ويقبله بهدوء وهو يضمه له ليخفيه عن العالم داخله.
بعد تلك الوليمه...... خرجا معا ممسكان بأيدي بعض لينطلقا لعالمهم الجميل.
جلسا في شقة ميلد.
ميلد. اخبرني عنك. اريد ان اعرف كل شيء عنك.
اقترب منه سام واخبره عما حدث معه في حياته وحتى عن حبيبه السابق وكيف خانه. ليضمه ميلد لصدره مخففا عليه.
ميلد ممثلا الغضب. انا معك وانت تفكر بذلك الحقير. ما هذا. من البداية هكذا.
ليضحك سام ويقترب منه. ممثل بارع. لم اعلم بهذا.
ميلد. اتمنى ان استطيع ان اعوضك عن ماضيك حقا ونكون لبعض.
سام وانا ايضا. ليقبلا بعضهما ويناما بجانب بعض.

بوس قضى الليل مع عمه والد زوجته في بعض الاحاديث ليدخل عمه للنوم ويخرج هو لفندق ما قاضيا تلك الليله حتى لا يزعج العشاق(ميوغولف)

تم نقل كايل للمستشفى للعلاج النفسي والطبي. كان يستطيع التحسن لكن والده اخرجه وحبسه في منزله ليبقى بتلك الحاله.

كانا وزوجته.......
ابتعد عنها ولم يعد يهتم لها. وحتى اولادها تغيروا نحوها لأفعالها. لتبقى تفكر في حالها وما فعلت في حياتها لتبكي ندما على ذلك لتبدأ رحله التغير وتصحيح الماضي.......

عادت اوراق المشروع لكانا. وبدا العمل عليه مع المشتركين.
عاد الاربعه الى بلادهم بعد رحله الحب والعشق التي استمرت اسبوع.
لا ننسى كيف ودع كل واحد حبيبه.
اما ميو فبقي معانقا لحبيبه لا يود تركه ليرفع قولف رأسه ويقبله بقوة في رقبته تاركا علامة واضحة.
وين وبرايت. تبادلا ارقام الهواتف واخذ برايت قميصا من وين ليبقى له ليتذكر رائحته(دون علمه).
ميووغولف
ميو. متى سأراك ثانية؟
قولف. موعد الامتحانات. سأعود للإختبارات.
ميو. بقي الكثير عليها.
قولف. اممم. ادرس لتجتهد وتعود كالسابق. ثم اهتم لطعامك لتعود عضلات بطنك كالسابق. اريد رؤيتها بارزة.
يبتسم ميو. كيف رأيتها من قبل؟
قولف. اممممم. لن اخبرك. لتكن قصه احكيها لك مع المفاجأة التي سأحضرها لك.
ميو. امممم. حسنا.

ومن الحب ما قتل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن