Part 00

35 6 5
                                    

فى هذا العالم هناك أشخاص يمتلكون قوى سحريه او قوى جسديه خارقه  وآسيان أمتلك كليهما،  الجميع بلا استثناء يريدون تلك القوى لا أحد يعلم عنه شئ سوى اسمه وشكله .

" علينا الحصول على تلك القوى مهما كلف الأمر "

" لقد مات آسيان أعظم رجل فى التاريخ " 

خبر صدم العالم بأكمله القوى التى كانت تعتبر امنيه للجميع اختفت ورحلت عن هذا العالم الجميع فى حاله صدمه والأكثر صدمه هى ابنته التى لايعلم عنها اى احد غير آسيان .

" وجدت فى منزل آسيان بعض الأشياء التى تدل انه يملك ابنه "

" علينا ايجادها لابد انها فى تلك المدرسه  ، المدرسه التى تحتوي على الساحرين والأشخاص الخارقين "

" نحن لا نعلم هويتها علينا البحث بأنفسنا عن فتاه تمتلك نفس علامه اسيان ، العلامه مختلطه القوى  "

.............................

لكل نوع من القوى علامه معينه حيث قوى الماء لديها علامه قطرات ماء او أمواج ، والنار علامه شعله نار صغيرة،  والرياح علامه دوامه رياح او إعصار وهكذا....

لم يوجد بعد من يأخذ علامه التوازن لانه لايوجد احد يمتلك جميع القوى معا ولا يوجد جسد يستطيع تحمل عدة قوى معا سوى اسيان وابنته 

......... 

" منذ فترة ليست بطويله جدا مات ابى ، مازلت أشعر بالصدمه والحزن بنفس الوقت ،وقواه المزروعه بداخلى هى آخر ما تبقى منه اذكر كلماته لى حتى الان "

" سيلين لا تعطى احد تلك القوى ، احتفظى بها وغيرى العالم للأفضل،  استخدميها فى الخير ابنتى " 

" لم احصل على علامه حتى الان مع ان لدى قوى "

.....

مدرسه اسلان تضم الكثير من الخارقين بعضهم خفى الهويه والبعض الاخر مشهور وبها أناس طبيعيين و سيلين هى واحدة من الاخفياء لاتمتلك الكثير من الأصدقاء ، لديها صديقه واحده تدعى ميلينا وهى من مشاهير المدرسه قوتها هى الذكاء ، السرعه ، التحكم بالماء .

المدرسين بهذة المدرسه الثانويه منهم يجيد السحر ومنهم لديه قوى خارقه لايوجد مدرسين طبيعيين كما انهم محبوبين لدى الطلاب .

ما يعرفه الطلاب عن سيلين انها انطوائيه ، ذكيه ، بدون عائله ، ما لا يعرفوه انها تمتلك قوى سحريه وخارقه والتى ورثتها عن والدها آسيان .

الكثير والكثير من المتاعب ستواجها لإخفاء هذة الحقيقه.

 فهل سيبقى الأمر سرا ام يُكشف للجميع ؟!

........يتبع
 
Ackon
Ceiline

259 كلمه ✅️

The world of magical powersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن