Part 2

16 4 3
                                    

قبل أن تبدأ المنافسه أخرجت سيلين قناع الوجه الطبى ' ماسك او كمامه '  وارتدتها،  لن تقع فى نفس الفخ الذى وقعت به صديقتها ، عندما سمعوا موزان ينبس بإشارة البدأ ، اطلق آكون تدافعات هائله من الهواء باتجاهها مما دفعها لتفاديها والتحرك بعشوائيه وفى أثناء تحركها العشوائي سحبت سكين من الحزام حول فخذها ورمته نحوه،  كادت تصيبه لو لم يوجه الهواء بإتجاه السكين ليوقفه .

 فيما هو مشغول بتفادى السكاكين التى تطلقها عليه لم ينتبه للكرة الحديديه التى اطلقتها بإتجاه ذراعه الايسر والتى اصابته لكن أصابه ليست خطيرة ، أثارت غضبه بشدة لهذا أصبح يطلق تدافعات من الهواء بأماكن عشوائيه ومختلفه إلى ان أصابها فى معدتها ، ارتدت للخلف بقوة وسقطت ، تدحرجت بسرعه قبل أن يصيبها مرة أخرى ووقفت تتجه له تصيبه بالكثير من الكرات .

تمت اصابه آكون  فى أماكن عشوائيه ولا ننسى أصابه سيلين  فى وجهها وذراعها الأيمن، ظلت تتحرك بسرعه وهى تدرس تحركات خصمها إلى ان اقتربت منه ، لم تلمسه او تفعل شئ فقط تتحرك من اليمين إلى اليسار ومن الإمام للخلف ثم اخيرا قفزت من فوقه تتفادى ضرباته،  وهو فقط متحير لما لا تهاجم .

اتاه رد لجميع تساؤلاته فور ما سحبت الحبل بيدها والتى كانت تتحرك حول آكون فقط لتقييده ، وقع ارضا فور ما قيدت قدمه اصابته قى معدته بإحدى الكرات المعدنيه ، سرعان ما تحرك فى الأرض بسرعه وعشوائيه يحاول تفادى ضرباتها وتحرير قدمه بنفس الوقت .

فى أثناء قتالهم تجمع المزيد من الأشخاص حول فناء المدرسه يشاهدون القتال ، البعض يشجع آكون كونه مشهورا فى المدرسه والبعض يشجع سيلين كونها المتقدمه فى المباراه او لاعجابهم بطريقه قتالها .

قاطع قتالهم صوت موزان وسيون وهم ينهون الجوله الأولى والتى فازت بها سيلين وهكذا أصبح الفريقين متعادلين .

ميلينا :" كنت أعلم أنك ستفوزين "                                                                                                 اردفت بسعاده وهى تحتضن سيلين فور تقدها للجلوس بجانبها وتأخذ زجاجه الماء تفتحها لتشرب ما بها .

سيلين: "ابتعدى عنى انتِ اساس المشكله ، تعلمين ؟ افضل ان يتم التنمر على على ان اكون صديقه لهم  "                                                                                                                               
 نبست بتضايق بعدما انتهت من شربها للماء ، قاطع حديثهم صوت موزان المتجه إليهن 

موزان : " اعترف انتِ قويه بالفعل  ، فى الحقيقه انها اول مرة ارى بها آكون بهذا الشكل، تعلمين يمكنكن ان تصبحن صديقات لى "                                                                                 
نبس مقتربا منهن وعلى وجهه ابتسامه كبيرة 

The world of magical powersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن