ڤوت و كومنت فضلاً لإسعادى ♡
قرائة ممتعة ♡.
____________________________اليوم الثاني من إمتحانات نصف العام و كالإمتحان السابق دخلت مُدرج الإمتحانات شاردة الذِهن اُفكِر بما سأمر به في الجامعه و اشعُر انني تائهة.
وجدت مُعظم الأماكن شاغرة فأتجهت لأقرب مكان فارِغ جالسة به و اسندت رأسي على المسند امامي مُنتظرة لحظة استلام اوراق الإمتحان غير آبهة بمن سيجلس بجانبي .
فـ في كُل الأحوال انا وحيدة هُنا ليس و كأني لدي صديق يُهدئ من قلقي في الإمتحانات او حتى يقلق بصُحبتي.
رفعت رأسي عندما بدأ المُراقب توزيع الإمتحانات و لحظه...
انه هو من جلس بجانبي.
التف لي مُبتسِماً مُلقياً التحية عليَّ فبادلته الإبتسام.
جمال ابتسامته محى توتري.
بدأت في حل الإمتحان لكن تشتت انتباهي عندما وضع المراقب ورقه امامه قائلاً له ان يُوقِع امام اسمه لإثبات حضوره و ان يُمرر الورقة لي.
انتظرته ان ينتهى و امسكت الورقة لأُوقع امام اسمي لكن دون ارادة مني وجدتني انظر لتوقيعه.
اسمه ليس لينو...
انه ليي مينهو.
لم يصعُب عليَّ إجاد اسمه فقد كان اول من وقع في كشف الحضور.
وقعت بإسمي انا ايضاً مُمررة الورقة لمن خلفي و باشرت في حل الإمتحان.
مر نصف الوقت و قد انهيت الإمتحان بالفِعل عدا سؤالين شعرت بالتشتت بهما.
" الأول صحيح الثاني خطأ "
اتاني صوته و لا ارادياً نظرت له فوجدته يُناظر الورقة .
" السؤالين الفارغين في ورقة اجابتكِ اجابة الاول منه صحيحة و الثاني خطأ "
ادركت لتوي انه يساعدني فبدأت بتدويين ما اخبرني اياه و بعد ان اعدت قرائة السؤال و الإجابة التي اعطاها لي شعرت ان الامر يبدو منطقياً.
نظرت لورقته فوجدته يواجه صعوبة في أسألة الإختياري.
امتحان الفرنسية اللعين.
" السؤال الحادي عشر اجابته ب و السؤال الخامس عشر إجابته ج "
ناظرني هو قبل ان يلتفت لورقته مُدوناً ما قُلته له.
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐡𝐨𝐥𝐞 || 𝐋.𝐌𝐡
Romance" بقلبٍ ساذَج عشقتُك و ما عرفتُ قبلك عشقاً " " انا نجم تائه في مجرة عينيك و وحُبكَ ثُقب اسود ابتلعني داخله " - ليي مينهو ( لينو ) - تشوي ڤيرا قصه قصيرة من فصول اقصر 𝐒𝐭𝐚𝐫𝐭𝐞𝐝 : 𝟑𝟎.𝟏𝟐.𝟐𝟎𝟐𝟐 𝐄𝐧𝐝𝐞𝐝 : 𝟏𝟐.𝟎𝟑.𝟐𝟎𝟐𝟑 ©All the copyri...