عشقاً

424 40 21
                                    

ڤوت و كومنت فضلاً لإسعادى ♡
قرائة ممتعة ♡.
____________________________

عيناي ادمعت رغم انني لست سريعة البكاء .

" ڤيرا... "

انتشلت كفي من بين يديه اناظره و الصدمة تملأ عيناي.

هل الامر سهل عليه لتلكَ الدرجة!!

" أ لتلك الدرجة التخلي عني سهل؟! "

" لا يا ڤيرا الأمر ليس هكذا... انا فقط اسألكِ، اعني غباء مني ان افعل لكن انا تائه، دون هيونجين انا... دونه انا بلا مأوى و لو اتجمع حولي العالم اجمع "

" و انا لن يرضيني تفريقك عن صديقكَ، حظ اوفر لكليكما "

.

.

.

كانت جملة مشؤمة خرجت من ثغري و بخروجها خرج هو من حياتي.

امتنعت عن الذهاب للجامعه رغم صراخ امي الغاضب عليَّ و رغم حديث رينا معي يومياً على ان اذهب الا انني كنت اتجاهلها و بعض الوقت اخبرها اني مريضة .

استفسرت عن حالهما عن طريقها فأخبرتني انهما تصالحاً لكن مينهو يبدو مُرهقاُ مؤخراً.

ان كان هو مُرهقاً فانا احتضر.

ربما وقتنا سويا لم يكن بالكثير لكن وقع الاحداث كان بأكثر من الكثير.

كان عليَّ التخطي و كان عليَّ التقدم، فما بجلوسي سأُعيده ولا ببكائي سأحُل العقدة.

ها انا وحدي مرة اخرى اجلس في المقهى بمفردي و اضع سماعات اذني اتجنب الضجيج من حولي و اُحاول التغطية على ضجيج رأسي.

ليست اول مرة اُخذل بها و لن تكون الاخيرة فلما التأثُر.

It's you ... it's always you ... Met a lot of people but nobody feels like you.

So please don't break my heart... Don't tear me apart... I know how it started... Trust me I've been broken before.

و كأن قائمة الاغاني اتحدت ضدي و اقسمت على جعل الجميع يرون دموعي و اعيُني المتورمة.

" الحساب لو سمحت "

رفعت يدي اطلب الحساب لأُغادر سريعا في مكان خاليٍ من الجميع عداي انا و احزاني و اصوات رأسي.

دفعت ما طُلِب و ركضت مُبتعدة و قد وقف القدر بصفي عندما بدأت السماء تمطِر .

اختبئت اسفل احدى الاشجار تاركة العنان لدموعي مستعينة بـالسماء لتخبئة ضعفي.

" هل هذه ڤيرا؟ ... ڤيرا "

صوت صراخ رينا الذي اخترق اذني اجبرني على النظر ناحية ندائها.

عيناي التقت عيناه.

كان واقفاً جارها و جاره يقبع هيونجين و تشان و ريجي حبيبته .

جميعم سويا و بخير، انا وحدي المتضرره.

شعرت بإهتزازه ناوياً الإقتراب مني فلم اشعر بذاتي سوى و انا اركض منهم خارج الجامعة بأكملها.

لكن مهلاً!! خمستهم يتبعونني .

...

..

.

____________________________________

الاوضاع قلبت مني نكد بس هرموناتتتييي اعمل ايييي

المهم رأيكوا يشباب؟

تفتكروا بيجروا وراها لي؟

شعور انك لوحدك ده بشع بجد اتمنى محدش يتحط فيه ✨

شعور انك لوحدك ده بشع بجد اتمنى محدش يتحط فيه ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حسبي الله بس ✨✨✨

Have a nice day my purples💜

See you in the next part✨

𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐡𝐨𝐥𝐞 || 𝐋.𝐌𝐡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن