"خاطفي"

9.8K 171 2
                                    

Pov jiso:

انا جيسو، أبلغ 15 عاما، ادرس في الثانوية، احب الحيوانات، املك صديقة و هي صديقتي المفضلة روزي.

انا يتيمة ماتت عائلتي في حادث سيارة و انا الأن اعيش مع عمي.

انا اعمل بدوام جزئي في مطعم كنادلة، الأجر لابأس به انا اعمل فقط لأنني لا أريد أن ازيد من الضغط المالي ل عائلتي.

و ما احبه حقا في هذا المطعم هو ذلك الرجل الوسيم الذي يزورنا دائما في المطعم.

اظن انني ساعترف له يوما ما ب حبي له، اظن انه غني، ف دائما عندما يخرج يفتح له سائقه باب سيارته، و يملك ب الضبط سيارة *مازيراتي* التي تعتبر من أغلى السيارات.

و في يوم من الأيام عندما كنت عائدة من عملي، يوقفني رجل ضخم و يضع لي قماش على انفي لأفقد الوعي.

Pov jonkook:

تبا إنها لطيفة جدا، اظن انه كان خيارا صحيحا ان اخطفها يوم عيد ميلادي لكي احتفل مع صغيرتي.

لقد كنت حقا مللت من مشاهدتها فقط تأتي و تاخذ طلباتي.

يجب علي معاقبتها على لمسها للشباب الأخرين و اخذ طلباتهم، انا حقا اغير عليها، و مهووس بها لدرجة الجنون.

و الآن بعد أن خطفتها لن ترى النور في حياتها ابداا، و بالرغم من انها لا تزال صغيرة ساتزوجها و سوف اجعلها تحمل طفلي بين احشائها.

Pov jiso:

اه راسي يألمني كثيرا، و الآن أين أنا، و لما انا في هذه الغرفة السوداء، تبا كل شيء اسود اه انا لا احب هذا اللون، و انا مقيدة على هذا الكرسي، الان علي طلب النجدة.

"ارجوكم ساعدوني، هل من احد هنا؟ ، اخرجوني من هذه الغرفة بسرعة!"

"اوه يبدو أن صغيرتي إستيقظت من نومها العميق، لم أكن أعلم انكي تبدين ظريفة و انتي نائمة. "

"من انت؟ ، اخرجني من هذا المكان بحق الجحيم ايها العاهر! "

"يبدو أن صغيرتي تمتلك فما قذرا، وهل نسيتني بهذه السرعة؟ "

أشعر أن هاذا الصوت مر علي من قبل، انتظر هل هو حقا من افكر به!

"هذا انا زبونك المنتظم! "

" هذا انت حقا، لما خطفتني، و ماذا سوف تستفيد من هذا؟ "

" تريدين ان تعرفي حقا حسنا سوف أخبرك، ان احبك و مهووس بك لدرجة اللعنة. "

أشعر انني كسرت، الرجل الذي حقا أحببته و أردت الإعتراف له الآن يخطفني و يقول لي انه مهووس بي .

انا ابدا لن احب أحدا بهذه الشخصية، انا اريد شخصا طبيعيا و ليس منحرف يخطفني.

" صغيرتي انا احبك كثيرا و أنتي مجبورة ان تكوني زوجتي و ان تحملي طفلي بين احشائك~"

" هذا لن يحدث ابدا، افضل الموت على أن احمل ب طفلك القذر!"

"حسنا صغيرتي سوف نرى من سيكون الرابح بيننا!"

إنتهى البارت اتمنى يعجبكم و تحدثو معي في الكومنت إذا كان عندكم افكار 💋

obsessed in darknessin  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن