اسف صغيرتي

3.8K 69 2
                                    

اه انا لا اعرف ما حدث لروزي المسكينة،لكنني لن اسامح هذا اللعين الذي ينظر لي الان.

عزيزتي انا اسف جدا كل ما حدث بسبب لكنني لن أتمكن من الإبتعاد عنك الدقيقة فقط.

و هل هذا يكون عذرا لتلك المجزرة التي فعلتها!

اه انا حقا اسف لكن لم يكن يجدر بك الخروج من المنزل، لقد جننت كليا بعد كل ما افتعلته.

اه انا حقا متعبة، توقف اظن ان راسي سينفجر من شدة المشاكل.

حسنا فل تنامي قليلا، و انا سأكون بجانبك.

ماذا، لا لااريدك معي.

لا تخافي انا فقط سوف استلقي بجانبك.

افعل ما تريد انا لا أهتم.

استلقيت لاغط نائمة في نوم عميق.

Pov jk:

سأترك امر الحمل سرا عنها حتى تكتشف الأمر بنفسها، لكن كيف يمكن أن تبدو بهذه اللطافة بحق، لنعانقها و ننم الان.

Pov jiso:

اه اظن ان الصباح قد حل، احس بالثقل فوق بطني، اه انها يد جوني، كم يبدو وسيم و رجولي وهو نائم، احس الفراشات تتطير في بطني الان، تبا هل سوف انسى كل ما فعله لي، لا على أن اعاقبه!

بدأت افكر في خطة شيطانية ليعرف قيمة قتل روح احد، اوه خطرت في بالي فكرة ههه، سامثل انني على وشك الموت و هو لن يتحمل الأمر.

نهضت ثم بدأت بالإستحمام، خرجت ب منشفة تسترني قليلا، ثم اتجهت لغرفة الملابس ارتديت بعض من ملابس جونكوك الواسعة لان ملابسي تركتهم في منزل روزي.

ثم حملت علبة الاسعافات الأولية لأستبدل تلك الضمادة التي من وراء عنقي، و انا احاول استبدالها احس بأن احد يحاوط خصري و يحشر رأسه في رأسي.

اه من سيكون غير جونكوك، استدرت اليه ابعده عني فأنا لم اسامحه بعد عن ما فعله لي.

ادارني للجهة الأخرى ل يساعدني في استبدال الضمادة، بعدما انتهى خرجت متجاهلة إياه نحو الاسفل لتناول الفطور.

وجدت المائده مكتضة بالطعام من كل الأصناف التي احبها، و انا بالطبع لن افوت الفرصة همم بالإكل تحت أنظار ذلك الغرابي الذي نزل يشاهدني.

يشرب قهوته كالمعتاد و يناظرني، كأنه سيخترقني بعينيه، بعدما انتهيت، قبل رأسي و ذهب لعمله، و  كان بالطبع قد شدد الحراسة كي لا اهرب.

obsessed in darknessin  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن