أرض خشبية...جدران بسيطة...حصيرة قشية...لحاف مبطن ودافئ...
كان هذا أول ما رأته الفتاة التي تدعى الآن شيروكو حين استيقاظها...
بدا منزل كهذا مألوف ولكن شيروكو لا تتذكر التفاصيل...كان ذكرياتها مشوشة بالفعل...
كان يتم غلي الماء في قدر على نار في منتصف الغرفة...يبدو أن شيروكو هي آخر من إستيقظ...
كلن شعرها المبعثر من النوم لطيفا...تشعر كما لو أنك تريد إحتضانها...
البارحة تم اصطحابها للعيش في هذا المنزل البسيط...
"هاي...ايتها الكسولة...تبدين مرتاحة للغاية..."كان ذلك صوت الفتى كوروكو...كان يتحدث بعجرفة وتكبر كبير...
"جدي أخبرني أنه من لا يعمل لن يأكل...بما انك ستعيشين معنا–ولكنني لن أقبل ذلك..."كان كوروكو لا يزال مصرا على رأيه في عدم عيش شيروكو معهم...
بدى الأمر من منظوره أن شخصا آخر سيبعد عنه جده الوحيد...
رغم أن شيروكو كانت تنظر نحوه بتمعن الا انها لم تكن تفهم أيا مما قاله للتو...كانت خالية التعبير تماما...
حين أدرك كوروكو أن شيروكو لا تزال توجه نظرها نحوه...شعر بالحرج من نفسه...
"م–مم–ماذا؟....لا تنظري نحوي هكذا..." قام بتغطية وجهه الخجل وجلس جلسة القرفصاء مع ضم ركبتيه لصدره...يبدو أنه يشعر بالحرج إذا حدق الناس في وجهه...لديه بالفعل بعض الجوانب الضعيفة...
"هيا يا فتى...هذا ليس وقت الإعجاب...قم وأملأ سطل الماء الساخن"قالها الجد مع تربيته خفيفة على شعر كوروكو...
"أ–أنا لم أعجب بها.....فقط...هي نظرت على وجهي" كان صوته عاليا في البداية ثم بدأ ينخفض تدريجيا لدرجة أنه أصبح غير مسموع...
ضحك الجد على ردة فعل حفيده الظريف...ثم حول نظره نحو شيروكو التي لا تزال تجلس مكانها على الحصيرة واللحاف الذي نامت عليهم...
"حسنا...تعالي هنا...تحتاجين في البداية إلى حمام دافئ..."
البارحة بعد أن تناولت شيروكو معهم العشاء سقطت نائمة على الفور...لهذا لم يكن لديها وقت للأستحمام...ويبدو أن هذا كان سبب تقلب مزاج كوروكو لأنها نامت بكل بساطة بعد العشاء دون تقديم أيت مساعدة...
تم أخذ شيروكو إلى غرفة صغيرة في الخلف كنت تحتوي على سطل خشبي كبير ملئ بالماء الساخن الذي سكبه كوروكو قبل قليل...وكانت الأرض حجرية صلبة وذالك من أجل إفراغ الماء بعد إستعماله دون إفساد الألواح الخشبية للمنزل...
قام الجد بمساعدة شيروكو بخلع ثيابها بما أنها لم تقم بأي حركة منذ مدة...كانت شيروكو تشعر بالأمان من هذا الجد لهذا كانت فقط تحدق في تصرفاته...كانت تحاول أن تقلده لهذا همت بإزالة العقد هو الآخر...
أنت تقرأ
Yoki Neko (قطة الثلج)
Aventuraلقاء بين طفلة بشرية وكائن أبيض في مكان ما ووقت ما يمنحها قدرة ما تمكنها من العيش لترى الغد... هل ستعيش سعيدة؟