الفصل السادس

21 3 1
                                    

كانت رائحة الخشب تطغى على المكان...لم تكن رائحة مزعجة بل كانت بطريقة ما منعشة وتذكرك بالطبيعة....

بالنسبة الى كوروكو وشيروكو كانو معتادين بالفعل على هذه الرائحة التي تعيد الذكريات...

كان الإثنان في مكان اسفل الشجرة الضخمة...كانت هذه الشجرة رمزا للمدينة التي يتواجدون بها...كانت تلك الشجرة تقابلهم بالفعل...

اجتمع اسفل الشجرة مراهقون وشباب واطفال ايضا...كان الجو متوترا بين الحشود...

كانت اعدادهم تتراوح بين 200 شخص...يبدو الامر جادا بالفعل...

بما أن كوروكو وشيروكو قد قررا أن يصبحا اقوى بالفعل...تم اخذهما مؤقتا الى نزل قريب حتى يتم استدعاؤهما اليوم واخيرا وبعد اسبوعان من المبيت في هذا النزل...

لم يكن يملك الاثنان اي فكرة عن ما يحدث او سيقام في هذه الساحة...بقي الاثنان يحدقان في الوجوه المتوترة والوجوه التي تملأها الحماس وبعض الوجوه الواثقة...

"هاهاها...هاي ايها الطفلان...هل سوف تشاركان أيضا؟..."

ظهر شاب طويل من بين الحشود خلف الإثنان...كان شابا طويلا ذو شعر مموج واشعث قليلا..كانت ثيابه قصيرة وعادية...بدا كما لو أنه يمتلك الكثير من الخبرة في الحياة...ولكن لم يكن ذلك الشخص الذي تستطيع الثقة به...

"ما هو سبب هذا التجمع؟..."

"م–ماذا؟...هل أنتما ضائعان؟...كيف أتيتما إلى هنا وأنتما لا تملكان أدنى فكرة؟..."

"لقد تم جلبنا إلى هنا...قيل أننا نستطيع أن نصبح أقوى هنا..."

"اه...لقد أرعبتني يا فتى...ظننت أنكما قد تهتم عن والديكما...أسمعا...في هذه المدينة يقام كل عام إمتحان الفرسان...جميع الحاضرين هنا هم مشاركون في الإمتحان..."

"هل تقصد فرسان الشجرة!..."

"نعم...لا ينجح في هذا الإمتحان سوا النخبة...يقال أنه صعب للغاية وهناك الكثير من الراسبين...مع أنه لا يستطيع الفاشلين أن يتذكرو كيفية الإمتحان..."

"همم...هل أنت قوي إذا أيها العم؟..."

"هاها...عم...أنا لست كبيرا لهذه الدرجة...احم...بالطبع...لقد كنت قاطع طريق ذو مكانت عالية...ولكن الآن أريد أن أترك هذا الطريق...أن تصبح فارسا لهو إنجاز عظيم...ستحظى بإحترام الناس وتستطيع ضمان عيش مريح وسهل...تحصل على ألذ الأطعمة وافضل الألبسة...إن تصبح واحد منهم لهو شرف كبير..."

"حتما سأصبح واحد منهم...حتى أحمي الناس الضعفاء وأساعدهم..."

"ياله من هدف نبيل لطفل في سنك...يوجد هذه السنة بضعة أطفال ومنهم أنتم...أنا أنصحك أن تتخلو عن هذا الإختبار فهو صعب عليكم..."

"ما..."

"همم...هل تخاف من بعض الأطفال لهذا تقوم بتخويفهم...يالك من قرد جبان..."

Yoki Neko (قطة الثلج)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن