كنت أضع رأسي فوق الطاولة بملل بينما أحاديث الطلاب تمر على مسامعي فاليوم قد عدت للجامعه بعد كل تلك الفترة.
"حسنا حسنا فليعد كلٌ منكم إلى مكانه هيا"
رفعت رأسي إذ به البروفيسور قد دخل القاعة وبدأ بمناداة الطلاب كي يعودوا لأماكنهم فعدلت جلستي.
"جايدن!!! عد لمكانك حالا والا سأخصم عشر نقاط من مجموعك!!حبيبتك لن تهرب هيا عد"
"تبا"
انزل البروفيسور رأسه ليتنهد بقلة حيلة على حياته وروتينه المستمر مع الطلاب ونفس العناصر دوما رفع رأسه بعدها لتقع عيناه على ذاك المقعد الذي لم يعد شاغرا بعد كل تلك الفترة
" فيلكس لي!! "
" اهلا بروفيسور "
" اهلا بعودتك فيلكس! سعدت برؤيتك مجددا "
"شكرا لك بروفيسور"
"اتمنى ان يعود الآخرون أيضا" قال وهو ينظر للمقعدين الشاغرين بجانب فيلكس
"انا ايضا.."
"والان انتباه جميعا سنبدأ محاضرة آليوم."
انتهت ثلاث محاضرات والتي تعد الوحيدة لليوم، كنت امشي خارجا لكن اوقفني صوت انثوي لأتوقف حتى ارى مصدره
"اخيرا"
قالت الفتاة بينما تلهث من الواضح انها ركضت لتلحق بي.."هذا دفتر ملاحظاتك، لقد نسيته في القاعة"
"اوه.. اشكرك .. اشكرك.. "
حقا!! هل من احد يخشى التكلم مع الفتيات هنا من غيري !!
"العفو.. "ابتسمتْ لي ثم رَحلتْ.. لاخرج من بعدها
....
ها انا اتمشى في ارجاء المدينة ، لا املك اي شيء لأفعله، ولم تكن لي رغبة في الذهاب للمنزل.. توقفت لوهلة حين انتبهت لذلك الجدار المعلق به العديد من اعلانات للمفقودين... هناك من اصبحت قديمة بالفعل...اخذت احد الاوراق اتمعن بصورة الفتاة الموجودة فيها فقد بدت مألوفة جدا بالنسبة لي، ظللت اتفحصها بعيني الى ان ادركت اين رأيتها.... "انها.. انها.. انها هي!! " لا اصدق انها هي المرأة من ذلك المنزل اذا هي احد المفقودين؟!! قمت بطي الورقة وخبأتها في حقيبتي ، في تلك الاثناء وقعت عيني على شيء لم اكن اتوقع انه سيأتي يومٌ اراه فيه، شعرت بالضيق دموعي بدأت تتصارع للنزول... صور اصدقائي معلقة هنا وهناك للبحث عنهم لم اكن مستعدا لهذه اللحظة.
أنت تقرأ
𝙏𝙃𝙀 𝘿𝙀𝙑𝙄𝙇'𝙎 𝙃𝙊𝙐𝙎𝙀 | مَنْزِلُ الشَّيْطَان
Horrorمَاذا لَو كَانَ أصدِقائُكَ مَحْبوسِينَ فِي مَنزلٍ مَلعُون؟؟ 𝘚𝘵𝘢𝘳𝘵𝘦𝘥 :31_08_2022 𝘌𝘯𝘥𝘦𝘥:03_01_2024 [ملاحظة:استخدمت أسامي سكيز الاجنبية] {قِراءة مُمتِعة}