"6"

194 22 11
                                    

اِستيقظتُ مِن غفوةِ أمس بكسل شديد...هل أُسميها غفوة؟ فمن الواضح اني نِمتُ نوم الدببةِ في الشتاء وأشعر ان جسدي محطم .

لقد كانت الساعة العاشرة والنصف صباحًا حين استيقظت لحسن الحظ ان اليوم هو يوم عطلة نهاية الأسبوع ،أفضل يومٍ على الإطلاق.

نهضتُ من فراشي اخذتُ حماما ..من ثم نزلتُ للمطبخ من اجل تناول شيئٍ ما .

كالعادة والديّ ليسوا بالمنزل ولا اعلم اين اختي،وحيدٌ دوما..

حضّرتُ شطيرة وكوبا مِن العصير البارد جلستُ بعدها لابدأ بتناول وجبتي.

حينها فكرت بشأنِ أمس لماذا الجأ للكتبُ بينما أملك الانترنت! استطيع البحث عن ما اريد معرفته في الإنترنت..ربما قد يحتاج هذا الامر الإنترنت المُظلم لكن لا يُهم... اعلم ان هناك الكثير من المدونات التي قد تتكلم عن ما يحدث مؤخرا.

صعدتُ لغرفتي اخذت حاسوبيَ المحمول لأعود من اجل الجلوس في طاولةِ المطبخ .

وضعتُ الحاسوب فوق الطاولة ،قمتُ بفتحه لأتجه نحو محرك البحث ...

بدأتُ بالبحثِ عن اخبار حيّ بيتوورث اولا ...لكن لم اجد النتيجة التي أريدها ..

في تلِك الاثناء فُتح باب المنزل ،اذ بها ساندي تدخل وبيدها بعض الاغراض .

" استيقظت اخيرًا أيها الدب "

"صباح الخير"

اقتربت ووضعت الاكياس فوق الطاولة

"لقد تركتُ لك حصتك من عشاءِ امس لأنك لم تستيقظ يا دب "

"هل هذا لقبٌ جديدٌ الان "

قُلت متذمرًا

" أجل صحيح أيها الطفل"

قالت ساندي تحاول اغاظتي ، رمقتها بحدة لأتجاهلها واقوم بإعادة تركيزي نحو الحاسوب.

"ما الذي تفعله؟"

"مشروع مهم اقوم بالتحضير له .."

"وهل هذا المشروع له علاقة بحي بيتوورث ؟؟"

قالت بعدما اقتربت من شاشة الحاسوب تقرأ ما فيه

"أجل .."

"دعك من الأمر فيلكس .."

"لن أفعل ...لن اسمح ببقاء اصدقائي والكثير من الناس هُناك .. انتي لا تعرفين شيئا حتى ! الامر ليس بتلك السهولة ...ليس بتلك السهولة ليتم تجاهله وكأنه لا شيء !! "

𝙏𝙃𝙀 𝘿𝙀𝙑𝙄𝙇'𝙎 𝙃𝙊𝙐𝙎𝙀 | مَنْزِلُ الشَّيْطَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن